سلطت إحدى الصحف الإنجليزية الضوء على الخلاف الواقع بين ثنائي مانشستر يونايتد "روميلو لوكاكو" و"بول بوجبا" وعلاقة نجم ليفربول "محمد صلاح" بهذا الأمر.

صحيفة "ذا صن" الإنجليزية ذكرت أن "لوكاكو" كان منزعجًا من "بوجبا" خلال مواجهة فريق ساوثهامبتون يوم السبت الماضي في الجولة التاسعة والعشرون من الدوري الإنجليزي.

تلك المباراة انتهت بفوز الشياطين الحمر بثلاثة أهداف مقابل هدفين، وسجل "لوكاكو" هدفين، بينما أهدر "بوجبا" ركلة جزاء في اللحظات الأخيرة من الشوط الثاني.

وأشارت الصحيفة المذكورة إلى أن "لوكاكو" كان يرغب في تسديد ركلة الجزاء حتى يتمكن من تسجيل هاتريك ومن ثم الحصول على الكرة.

وأوضحت أنه بدلًا من ذلك، فإن "بوجبا" اتخذ قرارًا بأن يسدد ركلة الجزاء بنفسه ولكنه أهدرها في النهاية.

وأفادت الصحيفة ذاتها أن "لوكاكو" تحدث مع "بوجبا" بعد نهاية المباراة وذَكره بمساعدته له خلال فترة علاقته السيئة مع المدرب السابق للفريق "جوزيه مورينيو" وكيف وقف بجانبه.

ولم يكتفِ "لوكاكو" بذلك حيث استشهد بتصرف "محمد صلاح" مع البرازيلي "روبيرتو فيرمينيو" خلال مواجهة فريق آرسنال في شهر ديسمبر الماضي في البريميرليج.

وفاز ليفربول في تلك المباراة بخمسة أهداف مقابل هدف، وسجل "صلاح" هدفين، وهو ما فعله "فيرمينيو" أيضًا ولكن المصري قرر ألا يسدد ركلة جزاء وأهداها لـ"بوبي" حيث يتمكن الأخير من تسجيل هاتريك في اللقاء.

ولمشاهدة ما حدث بين "صلاح" و"فيرمينيو" أمام الجانرز من هنا.

ورغم أن "صلاح" ينافس بقوة على لقب هداف الدوري الإنجليزي لهذا الموسم إلا أنه فضّل "فيرمينيو" على نفسه وأهداه ركلة الجزاء.

يأتي ما قالته "ذا صن" في الوقت الذي أكد فيه "لوكاكو" أنه من طلب من "بوجبا" تسديد ركلة الجزاء، ولمطالعة التفاصيل من هنا.