اعتقلت الشرطة الفرنسية شخص يشتبه به بعد مباراة باريس سان جيرمان ومانشستر يونايتد أمس في إياب دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا.

وفاز مانشستر يونايتد في مباراة تاريخية للنادي الإنجليزي أمام نظيره الفرنسي على ملعب بارك دي برانس، بالعاصمة الفرنسية باريس.

وأكدت شبكة "سكاي سبورتس" البريطانية، أن بعد المباراة تم اعتقال شخص مشتبه به، بسبب اشتباك بينه وبين مشجع لمانشستر يونايتد كان يحتفل بطريقة مستفزه.

وأشارت الشبكة، إلى ان أحد مشجعي مانشستر يونايتد تم نقله لأحد مستشفيات باريس أمس الأربعاء، بعد تعرضه للطعن في صدره من قبل سائق سيارة أجرة.

مشجع مانشستر يونايتد هو شخص بالغ من العمر 44 عاماً، كان يغني مع زملائه أثناء عودتهم لوسط المدينة بعد الفوز على باريس سان جيرمان، مما أزعج السائق الذي اتضح بأنه مشجع للفريق الفرنسي.

وطلب منهم السائق الخروج من السيارة، ثم جذبهم إلى الخارج، قبل أن يخرج "شفرة كبيرة" من ملابسه وطعن أحدهم في صدره، وتركه على الرصيف وغادر المكان مسرعاً.

الشرطة الفرنسية عثرت على أحد المشتبهين بهم ولكن حتى الأن لم يتم التعرف عليه، هل هو من قام بالجريمة أم لا، بينما مشجع مانشستر يونايتد أصبحت حالته الأن أفضل بعد توقف الدم الذي كان يُنذف.