تعرض المخضرم جيجي بوفون للانتقادات بعد أداءه ضد مانشستر يونايتد في دوري أبطال أوروبا.

وحقق مانشستر يونايتد فوزًا على باريس سان جيرمان بنتيجة (3-1)، وحسم التأهل لربع النهائي، وشهدت المباراة خطأ من بوفون في الهدف الثاني للريد ديفلز، والهدف الثالث كان من ركلة جزاء.

وتحدث موقع "كالتشيو ميركاتو" الإيطالي مع سيلفانو مارتينا، وكيل بوفون، وقال: "أنا في ميلان لذا لا أعرف ما حدث في الحقيقة الليلة الماضية".

وأضاف: "رأيت المباراة وأستطيع أن أقول أن كل شيء كان على خطأ في بي إس جي، هذه كرة القدم، أعتقد أنها المرة الأولى التي يتأهل فيها الفريق بعد خسارته 2-0 في ملعبه".

طالع.. ماركينيوس يعلق بلفظ خارج على إقصاء باريس سان جيرمان من دوري الأبطال

وأردف وكيل بوفون بشأن ركلة الجزاء التي احتسبت في أخر دقائق المباراة: "هناك VAR الآن، لا أعتقد أن هذا النوع من العقوبات يجب أن يُعطى من قبل لكن هناك قواعد وكان هناك لمسة يد".

اقرأ أيضًا.. الصحافة الأوروبية ترصد لعنة باريس سان جيرمان: دوري أبطال مرير لبوفون ومعجزة لسولشاير

وعن الانتقادات التي تعرض لها بوفون، علّق وكيله: "هناك دائمًا الكثير، خاصة في إيطاليا، من المؤكد أن العشب المبتل لم يساعده، في بعض الأحيان لا يوجد أحد بالقرب من المرمى، هذه المرة كان هناك لوكاكو جاهزًا للتسجيل، أنا متأكد من أن جيجي قد نسي الأمر بالفعل".

وعن رد الفعل في باريس سان جيرمان، تابع: "أنا وكيل متواضع، لا أتوقع أي شيء، بالتأكيد ، ليسوا سعداء".

وأختتم بشأن تجديد عقد بوفون لموسم إضافي:  "ليس بعد، أنا أتحدث مع النادي وأنا لا أتبع هذه الشائعات، دع الوقت يمر، ثم سنتخذ قرارًا".