"فلورينتو بيريز يريد عودة زين الدين زيدان إلى ريال مدريد"، هكذا عنونت صحيفة "ماركا" الإسبانية، على أنباء إمكانية عودة "زيدان" للنادي الملكي.

"بيريز" يريد الإطاحة بـ"سانتياجو سولاري"، عقب هزيمة ريال مدريد في كلاسيكو الأرض، في مناسبتين أمام برشلونة، بالدوري والإقصاء من كأس ملك إسبانيا، وكذلك توديع دوري أبطال أوروبا بطريقة مُهينة على يد أياكس أمستردام الهولندي.

اسم "زيدان" تردد داخل الاعلام الإسباني؛ بعدما استقال من المرينجي في الصيف الماضي، بعد التتويج بدوري أبطال أوروبا للمرة الثالثة على التوالي.

وقالت الصحيفة أنّ "زيدان" هو المدرب الذي يريده "بيريز" التعاقد معه، لقيادة الفريق، خاصًة بعد الخروج من مسابقة دوري أبطال أوروبا.

وأكدت الصحيفة أنّ "بيريز" فقد الثقة تمامًا في "سولاري"، ولن يستمر حتى نهاية الموسم الجاري، حيث يأمل في إعادة "زيدان" مجددًا.

اقرأ أيضًا.. راموس ينفجر في وجه بيريز: إدفع لي مستحقاتي وسأرحل

وعلى الرغم من رحيله عن ريال مدريد، بعد رفض طلباته في الصيف الماضي، ألا أنّ "زيدان" لا يزال يحظى بإحترام كبير داخل "سانتياجو برنابيو"؛ حيث يريد "بيريز" إعادته بأي شكل من الأشكال؛ وفقًا لما ذكرته الصحيفة.

وأشارت الصحيفة إلى أنّ "زيدان" وعائلته لم يغادرا مدريد، وزلا يزال أبناؤه "إنزو" و"لوكا" يلعبان في مدريد، وهو كذلك لا يزال مُتواجد في مدريد.

وأوضحت الصحيفة في تقريرها، أنّ التركيز مُنصب الآن داخل ريال مدريد على عودة "زيدان" مرة أخرى، على الرغم من الاهتمام بإعادة "جوزيه مورينيو"، وتواجد "ماوريسيو بوتشيتينو"، و"يورجن كلوب"؛ بالإضافة إلى "ماسيميليانو أليجري" على طاولة النادي، لكن أوضاعهم مع أنديتهم تبعدهم عن اللوس بلانكوس.

يُذكر أنّ "رامون كالديرون" رئيس نادي ريال مدريد السابق، أكد أنّ "زيدان" قال لـ"بيريز"، أنه لا يود العودة للنادي، ولكنه ترك الباب مفتوحًا أمام عودته في الصيف (طالع ماذا قال؟).