أدى لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الزمالك، تدريبات قوية بالكرة على هامش مران اليوم الأربعاء على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بميت عقبة استعدادًا لمواجهة جورماهيا الكيني في الكونفدرالية.

الزمالك يلاقي جورماهيا الكيني يوم الأحد المقبل ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات لبطولة كأس الاتحاد الإفريقي.

طالع أيضًا.. خاص | جروس يضعط على إدارة الزمالك بشأن ملعب مباراة جورماهيا بالكونفدرالية

وقسم الجهاز الفني اللاعبين إلى عدة مجموعات، وأدوا تدريبات بالكرة عبارة عن تمريرات طويلة وقصيرة، كذلك بعض الفقرات البدنية للحفاط على لياقة اللاعبين في ظل عودتهم من الراحة.

- جروس يعقد جلسة مع لاعبي الزمالك

وعقد كريستيان جروس المدير الفني للفريق جلسة مع اللاعبين قبل انطلاق المران، وتحدث معهم عن أهمية المباريات المقبلة الإفريقية والمحلية.

وتحدث جروس عن ضرورة الفوز على جورماهيا الكيني لمواصلة مشوار الكونفدرالية، خاصة بعد الخروج من الموقف الصعب الذي تعرض له في الفترة الماضية، قبل الفوز على بترو أتليتيكو في الجولة الماضية بهدف نظيف.

وطالب جروس اللاعبين بالتركيز الشديد والالتزام التام من أجل تخطي هذه المرحلة، مؤكدًا ثقته فيهم للصعود للدور المقبل.

- انتظام محمود علاء وكهربا وزيزو

وانتظم محمود علاء مدافع الزمالك، بالتدريبات الجماعية بعد تعافيه بشكل تام من الإصابة التي كان يعاني منها خلال الفترة الماضية.

كما شهد المران مشاركه أحمد مصطفى زيزو بشكل طبيعي، عقب تعافيه من الإجهاد الذي تعرض له بلقاء بترو أتليتيكو الأخير واستبداله في الشوط الثاني.

كما شارك أيضا الثنائي طارق حامد ومحمود عبد المنعم كهربا في المران الجماعي استعدادًا لمواجهة جورماهيا.

- مجلس الزمالك يُحفز اللاعبين

من جانبه، كشف أمير مرتضى المشرف العام على قطاع الكرة بنادي الزمالك، أن جلسة مجلس الإدارة مع اللاعبين والجهاز الفني للفريق، قبل انطلاق مران اليوم الأربعاء، لتوجيه الشكر لهم على أدائهم خلال مباراة بترو أتليتيكو الأخيرة وتحقيق الفوز والتغلب على جميع الصعوبات.

وأوضح أن المجلس تحدث مع اللاعبين عن أهمية الفترة الحالية، في ظل ضغط المباريات المحلية والإفريقية، مطالبهم بالتركيز في كل لقاء على حدة وتحقيق الفوز، مؤكدًا  ثقته في قدراتهم وإمكاناتهم وتحقيق الفوز لمواصلة المشوار المحلي والافريقي.

وكان الزمالك قد تعرض لهزيمة ثقيلة على يد جورماهيا الكيني بنتيجة أربعة أهداف مقابل هدفين على ملعب الأخير، ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات.

يذكر أن الزمالك يحتل المركز الثالث في ترتيب المجموعة الرابعة برصيد 5 نقاط خلف جوماهيا الكيني الذي يأتي في الوصافة برصيد 6 نقاط، فيما يتواجد نصر حسين داي الجزائري في المركز الأول برصيد 7 نقاط، ويتذيل بترو أتليتيكو الترتيب برصيد 4 نقاط.