تحدث السنغالي ساديو ماني، لاعب ليفربول الإنجليزي، عن زميله المصري محمد صلاح، وتعاونهما معًا في هجوم الريدز، ومنافستهما على الألقاب الفردية، في مقابلة صحفية مع "ورلد سوكر".

في العام الماضي، احتل ماني المركز الثاني في جائزة أفضل لاعب أفريقي، والتي فاز بها صلاح، يمكن لهذه المنافسة في كثير من الأحيان خلق التنافس، ولكن بالنسبة للسنغالي كان الأمر مضحكًا.

وقال ماني بابتسامة ساخرة: "كنت تحبني أن أقول أن هناك منافسة أليس كذلك؟".

وأضاف: "يبدو أن وسائل الإعلام تتوقع أن يكون هناك منافسة، ولكن يمكنني القول بصدق أنها ليست كذلك، أعتقد أنك تستطيع أن ترى ذلك في علاقتنا داخل وخارج الملعب، الجميع يحاول أن يفعل كل ما في وسعه من أجل نجاح ليفربول، الأمر لا يتعلق بنا فقط".

وأردف ماني: "نحن نمثل النادي والمدينة بأفضل قدراتنا، وهو شيء نتمتع به، مو يحب ليفربول تمامًا كما أفعل أنا وكان رائعًا منذ انضمامه لهذا النادي".

وتابع ماني: "نحن نريد فقط الفوز بالبطولات مع هذا الفريق، هذه هي الأولوية، أعرف أن لاعبين آخرين في العالم يتنافسون على الجوائز الفردية، لكن بالنسبة إلينا هذا شيء لا نفكر فيه كثيرًا".

وأختتم السنغالي: "إذا فعلنا ذلك فالأمر يكون مزحة بيننا، وإذا انتهى بفوز أحدنا، فنكون سعداء، الأمر يصب في مصلحة ليفربول ومنتخبات بلادنا، لأن ذلك يعني أننا نسير على الطريق الصحيح".