كشفت صحيفة "آس" الإسبانية أنّ "فلورنتينو بيريز" رئيس نادي ريال مدريد؛ قد اتخذ قرارًا نهائيًا تجاه أحد نجوم فريقه، ببيعه في سوق الانتقالات الصيفي المقبل.

وبحسب الصحيفة، فإن "بيريز" نفذ صبره على الدولي الويلزي "جاريث بيل" جناح الفريق.

الدولي الويلزي مستواه التهديفي تراجع، ويُعاني داخل اللوس بلانكوس، بعدما اعترف "مارسيلو" ظهير الفريق، أنه يتعامل مع "بيل" بالإشارة لكونه لم يتعلم اللغة الإسبانية رغم أنه يقضي الموسم السادس له داخل أسوار "سانتياجو برنابيو".

المقربين من جانب "بيريز" داخل النادي الملكي، أكدوا وفقًا لما نقلته الصحيفة، أنّ "فلورنتينو" قد اتخذ قراره ومن غير المُرجح أنّ يعود في القرار.

جاريث بيل

وأشارت الصحيفة إلى أنّ "بيريز" كان يأمل أنّ يحمل "بيل" الفريق على عاتقه بعد رحيل "كريستيانو رونالدو" إلى يوفنتوس، لكن تراجع أداء لاعب توتنهام السابق، وقلة أهدافه، ستطيح به من النادي الملكي.

وأوضحت الصحيفة أنّ ريال مدريد حاول بالفعل بيع "بيل" في عام 2017 لنادي مانشستر يونايتد؛ لكن الويلزي رفض، وفي الموسم الماضي أوصى "زين الدين زيدان" مدرب اللوس بلانكوس قبِل رحيله بالتخلص من "بيل" لكن "بيريز" رفض، لكن هذا العام "بيريز" اتخذ قرارًا نهائيًا ببيع صاحب الـ"29" عامًا.

ومُنذ وصوله لريال مدريد في عام 2013 مقابل 110 مليون يورو، خاض "بيل" 58% فقط من إجمالي المباريات التي كان من المفترض أنّ يخوضها مع النادي الملكي.

واختتمت الصحيفة، تقريرها؛ مؤكدة أنّ "بيل" يحتاج إلى مُعجزة حتى يبقى داخل "سانتياجو برنابيو" في الصيف المقبل.