رفض المدرب الأرجنتيني "سانتياجو سولاري" المدير الفني لنادي ريال مدريد، الحديث عن إيقاف الاتحاد الأوروبي لكرة القدم لمدافعه "سرجيو راموس"، بسبب واقعة مباراة أياكس بدوري أبطال أوروبا.

اليويفا قررت إيقاف "راموس" لمباراتين بعدما تحصل الإسباني على بطاقة صفراء ليغيب عن مباراة الإياب ويكون سجله خالي من البطاقات في دور ربع النهائي (طالع المزيد من التفاصيل).

وقال سولاري خلال المؤتمر الصحفي لمباراة برشلونة في الليجا: "لن أعلّق على ذلك، أعذرني، الآن نحن نركز على مباراة الغد في الدوري، سنتحدث عن ذلك يوم الاثنين".

وأضاف: "أنا سعيد بما يفعله فينيسيوس، أنا أحب أنّ أظهر إلى جميع الأمور الإيجابية التي يفعلها لاعبو كرة القدم، جونيور لديه الكثير من الأمور الإيجابية، بالطبع يجب عليه تحسّين بعض الأمور".

وواصل: "فينيسيوس جلب العديد من الأشياء الإيجابية، التضحية ، والرغبة في التعلم والإبداع ... أشياء كثيرة في مثل هذا الوقت القصي، نحن نتحدث معه عن الكثير من الأمور، لكنه سيركز فقط على الأشياء الجيدة".

وأكمل: "لقد سجلنا الكثير من الأهداف في المباريات السابقة، باستثناء المباراة الماضية، كان يجب علينا إحراز بعض الأهداف أمام برشلونة، وغدًا ستكون لدينا فرصة أخرى غدًا لاستغلال الفرص التي لم نتعامل معها بشكل جيد".

اقرأ أيضًا.. سولاري: استطعنا النهوض بعد هزيمة الكأس ومُستعدون للقتال مجددًا ضد برشلونة

وتابع: "نحن نعمل على ما هو ممكن وضروري، وما نحتاج إلى تحسّينه، نحن لدينا العديد من اللاعبين الكبار".

وعن حالة إيسكو وإمكانية مشاركته في مباراة الغد: "من الإيجابي أنّ يتواجد لدينا كل اللاعبين إيسكو غاب عنا لمدة 18 يومًا لأنه كان مُصابًا، لقد تدرب لمدة 5 أيام بشكل طبيعي نحن نراه جيدًا، وهو متوفر لمباراة الغد، ونأمل أنّ نستعيد أيضًا ماركوس يورينتي".

اقرأ أيضًا.. فاران يشارك في تدريبات ريال مدريد بعد إصابته استعدادًا للكلاسيكو

وأردف: "الإصابة منعت كذلك أسينسيو من اللعب معنا، جميع اللاعبين في الفريق مهمون، ليس فقط أولئك الذين يبدؤون المباريات، عندما تفوز بلقب تفوز بكل اللاعبين الذين يكونون ضمن الفريق، كل اللاعبين بخير، وهم مُعتادون على خوض العديد من المباريات".

وعن الانتقادات تجاه جاريث بيل: "مُنذ عودة بيل من الإصابة شارك في كل المباريات تقريبًا وسجّل أهدافًا، لقد كان حاسمًا، والجميع يعرف ما أعطاه جاريث لهذا النادي، عادة ما يعبر المشجعون عن أنفسهم باحترام كبير ويعرفون كيف يقدرون ما قدمه لهم النادي".

وأنهى تصريحاته بالحديث عن "مارسيلو" قائلًا: "كلنا نعرف ما يعنيه مارسيلو لهذا النادي، لقد أصيب وتعافى وعاد اللعب وكان حاسمًا في أكثر من المباراة هذا الموسم".

يُذكر أنّ النادي الملكي يستقبل نظيره الكتالوني مساء السبت على ملعب "سانتياجو برنابيو"؛ ضمن لقاءات الجولة السادسة والعشرين من الليجا الإسبانية.