تحدث ماسيميليانو أليجري، المدير الفني لفريق يوفنتوس، في مؤتمر صحفي عن مباراة البيانكونيري غدًا أمام نابولي.

ويستقبل أبناء الجنوب الإيطالي، السيدة العجوز على ملعب "سان باولو"، بمنافسات الجولة 26 للكالتشيو.

ونشر موقع "فوتبول إيطاليا"، تصريحات أليجري وقال: ""يجب أن نركز على مواجهة نابولي، ملعب ممتلئ بالأشخاص الذين يتوقون إلى هزيمتنا، يجب أن نلعب مع الذكاء والحدة والشدة وبذهن صافي".

وأكد مدرب اليوفي: "مباراة الغد مهمة جدًا، لأن الفوز سيحسن فرصنا في الفوز بلقب الدوري، إنها مباراة كبيرة بالنسبة لنابولي، لأنهم يملكون في داخلهم هذه الرغبة القوية بشكل لا يصدق في الفوز علينا وإثبات أنهم على مستوانا، إإنها معركة بين الجانبين الذين قاتلوا من أجل السكوديتو في السنوات الأخيرة".

وتابع أليجري: "ستكون مباراة مختلفة عن المواجهات الأخيرة ، حيث يلعب نابولي بطريقة أكثر انفتاحًا وهجومًا، لذلك لن يكون ثابتًا تكتيكيًا".

وأضاف أليجري: "بنهاية الموسم يفوز الفريق الأقوى والأكثر فاعلية".

اقرأ أيضًا.. أليجري يرد على الانتقادات ويقدم وعدًا قبل مواجهة أتليتكو مدريد

وسئل أليجري عن اختياراته التكتيكية ضد نابولي، خاصة مع إصابة كريستيانو رونالدو في الكاحل.

وأوضح مدرب البيانكونيري: "تدرب رونالدو مع الفريق وسيلعب غدًا، سامي خضيرة يحتاج إلى اختبارات، نأمل أن يعود دوجلاس كوستا أمام أتلتيكو مدريد، لكن خوان كوادرادو لا يزال بعيدًا عن المشاركة".

وتابع: "إذا لعبنا بباولو ديبالا وفيدريكو بيرنارديسكي مع ماريو ماندزوكيتش ورونالدو، فإن المهاجم الوحيد على مقاعد البدلاء سيكون مويس كين، لذا في هذه الحالة، سيكون واحدًا من ديبالا أو بيرنارديسكي على مقاعد البدلاء والأخر يكون خيارًا مهمًا ليأتي كبديل".

وأختتم أليجري: "غدًا سيبدأ إما إيمري تشان أو رودريجو بينتانكور في منتصف الملعب".