اعترف المدرب الإسباني "بيب جوارديولا" المدير الفني لنادي مانشستر سيتي، أنه يتطلع إلى التعاقد مع ظهير أيسر جديد، خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة، في ظل الإصابة التي يُعاني "بنجامين ميندي".

"ميندي" لم يشارك سوى في 16 مباراة فقط مع سيتي في الإنجليزي الممتاز، مُنذ انضمامه للفريق صيف عام 2017، حيث تعرض لأكثر من إصابة خطيرة على مستوى الركبة.

وقال جوارديولا في تصريحات نشرتها شبكة "سكاي سبورتس" البريطانية: "لا أعلم ما الذي يُمكن أنّ يحدث لميندي، لكننا نفكر في الحصول على بعض اللاعبين في هذا المركز".

وأضاف: "حتى الآن ميندي غير لائق، إنه مُصاب مُنذ موسمين، يمكن أنّ يظل هكذا لثلاثة مواسم، لا آمل أنّ يحدث ذلك، إنه يعمل للتعافي، لكن في الحقيقة نحن لم نعتمد عليه إلا في بعض المباريات".

اقرأ أيضًا.. جوارديولا يُثير الشكوك حول مستقبل جوندوجان في مانشستر سيتي

وواصل: "نحن نتطلع من الآن إلى الموسم القادم، هناك ثلاثة أو أربعة مراكز، بحاجة منال محاولة البحث عن لاعبين  جدد، لا أعرف ما الذي يُمكن أنّ يحدث بنهاية الموسم، بالتأكيد نريد شراء ظهير أيسر".

وبِشأن مستقبَل القائد "فينسنت كومباني" وإمكانية بقاءه مع السيتي والتي كشفت بعض التقارير أنه لياقته البدنية شرطًا أساسيًا ليبقى لموسم آخر مع الفريق قال: "لا، الأمر لا يتعلق بحالته الصحية".

اقرأ أيضًا.. جوارديولا قبل مواجهة بورنموث: لا ننسى أنهم فازوا على تشيلسي برباعية واللعب قبل ليفربول ليس ميزة

وأكمل: "الشهر الماضي كان لائقًا وشارك معنا أمام شالكه، وفي نهائي الكأس ضد تشيلسي، وأيضًا أمام وست هام يونايتد، وقبلها كان مصابًا لمدة ست أشهر، وهذا حدث خلال الموسم الماضية له في مانشستر سيتي".

وأنهى: "أعتقد أنّ كومباني لن يرحل بسبب الإصابات، ربما يظل عامًا أو عاميين إضافيين، لا أدري ما يُمكن أنّ يحدث في المستقبل".