شدد المدرب الإسباني "بيب جوارديولا" المدير الفني لنادي مانشستر سيتي، على صعوبة مواجهة فريق بورنموث في البريميرليج.

السكاي بلو يحل ضيفًا على فريق الكرز، مساء اليوم في تمام الساعة الخامسة، على ملعب "دين كورت"، ضمن لقاءات الجولة التاسعة والعشرين من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقال جوارديولا في تصريحات نشرتها "مانشستر إيفينينج نيوز" البريطانية: "نحن نعلم أنّ مواجهة بورنموث لن تكون سهلة، لقد فزنا عليهم في الموسم الماضي في ملعبهم، ولكن هذا كان مُنذ زمن طويل، دعونا ننسى ذلك".

وأضاف: "نحن لم نتدرب على شيء محدد، مواجهة بورنموث في ملعبهم، دائمًا ما تكون صعبة، لقد فازوا على تشيلسي بأربعة أهداف نظيفة، ولعبوا بشكل جيد لا يُصدق".

وواصل: "نحن لدينا طريق طويل لنقطعه، دعونا لا نعتقد أنّ نهاية العالم ستكون بعد انتهاء المباراة، إذا فزنا سيكون أمرًا مثاليًا، تنتظرنا مباراة في دوري أبطال أوروبا، وعقب ذلك الكأس، يوجد العديد من المباريات".

وأكمل: "نحن نأمل أنّ يتعافى اللاعبون بشكل جيد، لقد تأثرنا بعدما لعبنا 120 دقيقة أمام تشيلسي في نهائي كأس الرابطة، وذلك بدا واضحًا في مواجهة وست هام".

وأنهى تصريحاته ردًا على "نملك ميزة لأننا سنعلب قبل ليفربول؟"، قائلًا: "لا، لا توجد ميزة باللعب قبلهم، إذا لعبنا قبلهم أو بعدهم؛ نحن يجب علينا فقط تحقيق الانتصارات للحاق بليفربول؛ نحن يجب علينا أنّ نفوز بمبارياتنا لحصد مزيدًا من النقاط، وأنّ ننتظر أنّ يهدروا نقاطًا سواء لعبوا قبلنا أو بعدنا!".