ظهر المدرب الأرجنتيني "سانتياجو سولاري" المدير الفني لنادي ريال مدريد في مؤتمر صحفي، للحديث عن مباراة فريقه ضد برشلونة في الدوري الإسباني.

النادي الملكي يستقبل نظيره الكتالوني مساء السبت على ملعب "سانتياجو برنابيو"؛ ضمن لقاءات الجولة السادسة والعشرين من الليجا الإسبانية.

وقال سولاري في تصريحات نقلتها صحيفة "ماركا" الإسبانية: "نحن نهضنا مرة أخرى، هدفنا الحصول على نقاط جديدة، سنخوض مباراة برشلونة بحماس كبير وبنفس روح المباراة الماضية، وسنحاول تحسّين الأشياء التي أخطاءنا فيها".

وأضاف: "كل مباراة في كرة القدم منفصلة عن الأخرى، يمكن للمدربين اقتراح أشياء أحيانًا تنجح وأحيانًا لا، ونحن نريد الحفاظ على ما قمنا به بشكل جيد في المباراة الأخيرة؛ والآن نركز على الليجا".

وواصل: "نحن نركز بشكل كبير على المباراة القادمة، بغض النظر عن أهمية الكلاسيكو، يجب علينا حصد مزيد من النقاط، ونحن نتطلع لذلك حقًا، نحن لدينا نفس الرغبة أمام برشلونة، دائمًا المباراة التالية في كرة القدم هي، وهو ما نركز عليه".

وأكمل: "نحن نقف على أقدامنا مرة أخرى، نرغب في الحصول على المزيد من النقاط في الليجا، سنواجه المباراة بحماس كبير كما فعلنا في المباراة السابقة، كما قلت دائمًا المباراة القادمة هي الأكثر أهمية، سواء كان الكلاسيكو أم لا".

اقرأ أيضًا.. فاران يشارك في تدريبات ريال مدريد بعد إصابته استعدادًا للكلاسيكو

وتابع: "نحن سندخل مباراة الغد بهدف، تحسّين الأخطاء التي ارتكبناها يوم الأربعاء، ونحن نريد أنّ نرى دعم البرنابيو كما حدث يوم الأربعاء، مباراة الغد مهمة، وكل المباريات بنفس القدر من الأهمية".

وأردف: "في المباراة الأخيرة استقبلنا أهداف بطريقة سيئة، علينا القيام بمزيد من الأمور في الدفاع، تسجّيل الأهداف في الوقت المناسب للخصم يؤدي لتغيير المباريات تمامًا، قبل مباراة برشلونة لم نستقبل أهدافًا، لذا يجب علينا أنّ نواصل القيام بالأمور بشكل جيد، من الصعب قبول نتيجة المباراة النهائية، لكننا قمنا بالأمور بشكل جيد للغاية".

وأسهب: "عملي كمدرب ولست مُحلل، نحن دائمًا نعمل على الأمور الضرورية، والهدف لا يقل أهمية عن باقي الاشياء، هذه المجموعة مليئة باللاعبين الكبار".

وانهى: "التناوب ضدّ برشلونة؟ ما نفكر فيه هو مباراة الغد، نحن لدينا لاعبون مُحترفون، وهذه ليست المرة الأولى التي يحدث فيها ذلك، لدينا لاعبون جيدون للغاية نحن نضع كل  تركيزنا على مباراة الغد".