أعرب المدرب الأرجنتيني "سانتياجو سولاري" المدير الفني لنادي ريال مدريد، عن حزنه عقب هزيمة فريقه أمام فريق برشلونة بنصف نهائي كأس ملك إسبانيا.

النادي الملكي خسر بثلاثة أهداف نظيفة على يد نظيره الكتالوني، في المباراة التي جمعتهما على ملعب "سانتياجو برنابيو" بإياب نصف النهائي ليودع اللوس بلانكوس البطولة.

وقال سولاري عقب نهاية المباراة في تصريحات لشبكة "beIN" الرياضية القطرية: "خلقنا العديد من الفرص، وكانت لدينا فرص عديدة ولكننا لم نسجل، وتسجيل الأهداف هو اهم شيء في كرة القدم".

وردًا على "ماذا كان ينقصل ريال مدريد ليفوز على برشلونة؟"، أجاب:" الهدف بكل تأكيد، كانت هناك فرص عديدة، خاصًة في الشوط الأول كان بإمكاننا إحراز هدفين على الأقل، لقد رأينا ما فعله فينيسيوس وبنزيما".

وأضاف: "نحن نشعر بحزن كبير هذه النتيجة مؤلمة، كان يجب علينا أنّ نسجّل لنتأهل للنهائي، ولكن لم نحرز أي فرصة من الفرص العديدة التي خلقناها".

وواصل: "علينا الاستمرار في المسار الذي ظهرنا به في الشوط الأول، لقد سقطنا بشرف، نحن نغادر ونحن نشعر بحزن كبير، لأننا بذلنا أقصى جهد لنا".

اقرأ أيضًا.. فالفيردي: ريال مدريد كان أفضل في الشوط الأول وعلينا تصحيح بعض الأخطاء قبل كلاسيكو السبت

وبسؤاله "هل تعقتد أنّ هناك نقص في الهدافين""، أجاب :"لا، نفس اللاعبين يجب عليهم أنّ يكونوا أكثر دقة كما فعلنا في المناسبات الماضية".

وعن رأيه في فينيسيوس: "إنه لاعب صغير في السن، ودائمًا يلعب إلى الأمام، ولكن ربما ينقصه إحراز الأهداف، ولكنه لا يزال صغيرًا، جونيور قدم أداءً جيد جدًا وهو شاب ولديه الوقت لتعلم الكثير، وريجيلون قدم أداء مُثير".

اقرأ أيضًا.. بوتراجينيو: أهدرنا العديد من الفرص ضد برشلونة.. ولم نستحق الخسارة

وعن رأيه في تقنية الفيديو وعدم احتساب ركلة جزاء لـ"فينيسيوس": "بإمكاننا أنّ أتحدث عن الأشياء الشخصية، لكننا لا نملك شاشة بجانب مقاعد البدلاء لكي نتحقق من هذه المخالفات".

وأنهى: "نحن نشعر بالحزن ولكن يجب علينا أنّ نجدد الطاقة وأنّ نستعد للمباراة المقبلة، الآن سنستريح، وسيكون لدينا وقت للحديث عن الكلاسيكو المُقبل".