يرى "إيميليو بوتراجينيو" مدير العلاقات المؤسسية بنادي ريال مدريد، أنّ فريقه لم يكن يستحق الخسارة أمام فريق برشلونة بنصف نهائي كأس ملك إسبانيا.

النادي الملكي خسر بثلاثة أهداف نظيفة على يد نظيره الكتالوني، في المباراة التي جمعتهما على ملعب "سانتياجو برنابيو" بإياب نصف النهائي ليودع اللوس بلانكوس البطولة.

وقال بوتراجينيو في تصريحات نقلتها صحيفة "آس" الإسبانية: "نحن نشعر بحزن كبير بسبب النتيجة، كرة القدم غريبة للغاية، لقد تفوقنا في كل شيء عليهم، سيطرنا على المباراة وخلقنا العديد من الفرص، ولكن فاعلية برشلونة حسمت الأمور".

وأضاف: "لقد لعبنا بشكل جيد، ولكن لم نستغل الفرص التي سُنحت لنا، على عكس برشلونة استفادوا من الفرص التي خلقوها، وهذا ما قادهم للمباراة النهائية".

وعن رأيه في أداء "فينيسيوس جونيور" في المباراة قال: "إن يكون صبيًا يبلغ من العمر 18 عامًان وقادرًا على فعل ما فعله ضد برشلونة اليوم هو شيء غير عادي، لقد كان لديه العديد من الفرص، بالفعل لم يسجلن وهو لاعب خطير، وأنا مُتحمس حول مستقبله".

وواصل: "إنها ليلة صعبة بالنسبة لنا، الفريق لم يستحق أبدًا هذه النتيجة، لولا الحظ لكنا أنهينا الشوط الأول متقدمين بهدفين على الأفل".

وأنهى: "لقد تنافسنا أمام برشلونة على الفوز، يجب علينا أنّ نتحد سريعًا، وأنّ نستعد للمباراة المقبلة أمامهم، وأنّ نستفيد من فرصنا قدر الإمكان".