ظهر المدرب الأرجنتيني "ماوريسيو بوتشيتينو" المدير الفني لنادي توتنهام هوتسبير، في مؤتمر صحفي، للحديث عن مباراة تشيلسي في البريميرليج. 

السبيرز يحل ضيفًا على البلوز، في ديربي لندن على ملعب "ستامفورد بريدج" مساء الأربعاء، ضمن لقاءات الجولة الثامنة والعشرين من الدوري الإنجليزي الممتاز.

 وردًا على "ليفربول تعثر بعد خسارتكم في الجولة الماضية وفارق النقاط أصح أقل؟"، قال: "نعم؛ لكن هذا لم يجعلني أكثر سعادة، هزيمة بيرنلي لا تزال مؤلمة بالنسبة لي".

اقرأ أيضًا.. هل يُشارك ديلي آلي مع توتنهام أمام تشيلسي؟ بوتشيتينو يوضح

وأضاف في تصريحات نقلتها "فوتبول لندن" البريطانية: "لكي أكون أكثر إيجابية، يجب أنّ أرى ردة فعل اللاعبين يوم غد؛ سأكون سعيدًا فقط إذا تغلبنا على تشيلسي غدًا لأنني ما زلت أشعر بالألم من الهزيمة أمام بيرنلي ، فمن المستحيل إخماد هذا الشعور".

وأكمل: "مواجهة تشيلسي ستكون صعبة بالطبع، تشيلسي فريق رائع يملك مجموعة لاعبين رائعة، ومن الصعب دائمًا اللعب في ستامفورد بريدج ويجب علينا أنّ نلعب بشكل أفضل ونقدم أداء أفضل مما قدمناه أمام بيرنلي، أنا أشعر بخيبة أمل لأننا لم نقاتل كما ينبغي أمام بيرنلي".

وواصل: "سنواجه فريقًا جيدًا لديه لاعبين مُدهشين ويملك لاعبين قادرين على اللعب بشكل جيد، ولا أعتقد أنهم سيكونوا مُتعبين من مباراة مانشستر سيتي، ستكون مباراة صعبة وجيدة لأنها ديربي وأمام مُشجعيهم".

اقرأ أيضًا.. ساري يكشف ملامح تشكيل تشيلسي أمام توتنهام ويؤكد: مواجهة الغد لا تحسم مستقبلي

وأردف: "نحن نشعر بإحباط كبير وخيبة أمل بعد الهزيمة من بيرنلي، نحن بحاجة لتقديم أفضل ما لدينا أمام تشيلسي، يجب علينا أنّ نتحسّن وأنّ نقاتل على كل كرة، لم نكن قادرين على مجاراة بيرنلي، لذا نحن نشعر بخيبة أمل كبيرة من تلك المباراة، لم نتقدم من العودة أمامهم في النتيجة ولم نلعب بشكل جيد".

وأنهى: "نحن لا نفكر سوى في الذهاب إلى تشيلسي وتحقيق الفوز عليهم، بالطبع الأمر سيكون صعبًا، في الموسم الماضي فزنا عليهم، ولكن من الصعب للغاية التغلب عليهم في ملعبهم، لكننا لا نفكر سوى في الفوز وسنذهب لهناك لمحاولة تحقيق ذلك".