أصدر اللاعب الدولي الإسباني "كيبا أريزابالاجا" حارس مرمى فريق تشيلسي، بيانًا للتعليق على ما حدث في نهائي كأس رابطة المُحترفين الإنجليزية أمام مانشستر سيتي.

البلوز خسر لقب كأس الرابطة بركلات الترجيح لصالح السيتيزن؛ في المباراة التي جمعتهما على ملعب "ويمبلي".

المباراة شهدت لقطة غريبة في الدقيقة 129، حيث توقفت من أجل تبديل للبلوز، ولكن التغيير لم يتم، حيث أراد "ساري" إخراج "كيبا"؛ وإقحام "ويلي كاباييرو" بدلًا منه؛ ليحرس مرمى البلوز قبل ركلات الجزاء، لكن الحارس الإسباني رفض.

وانفعل المدرب "ماوريسيو ساري"  بشدة على "كيبا" وحاول المدافع الألماني "أنطونيو رودريجر" تهدئته، واتجه إلى النفق المؤدي لغرف خلع الملابس.

اقرأ أيضًا.. لماذا رفض كيبا استبداله أمام مانشستر سيتي؟ الحارس الإسباني يوضح

ورغم أنّ "كيبا" تحدث عقب نهاية المباراة وفسّر ما حدث مؤكدًا أنّ الأمر كان سوء تفاهم؛ إلا أنّ الحارس الإسباني، أصدر بيان عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر" للحديث عن تلك اللقطة.

وقال كيبا: "مُنزعج وحزين لعدم تمكنا من الحصول على اللقب، لقد قاتلنا حتى النهاية ضد فريق عظيم، وسنواصل العمل على أنّ نكون أقوى".

وأضاف: "أود أيضًا توضيح بعض الحقائق حول مباراة اليوم، أولًا وقبل كل شيء، أنا آسف، لما حدث في نهاية المباراة، لم أعتزم في أي وقت عصيان المدرب أو أي من قرارته".

اقرأ أيضًا.. ساري عن رفض كيبا استبداله أمام مانشستر سيتي: سوء تفاهم وأريزابالاجا كان مُحقًا!

وواصل: "كل شيء قد أسيء فهمه قبل نهاية المباراة، المدرب اعتقد أنني لست قادرًا على مواصلة اللعب، لكنني كنت أعتزم التعبير عن أنني في حالة جيدة لمواصلة مساعدة الفريق".

وأنهى: "الأطباء عالجوني وذهبت لمقاعد البدلاء للحديث عن ذلك، الصورة التي تم تصويرها لم تكن نيتي، لدي الاحترام الكامل للمدرب وسلطته".

شاهد اللقطة