تعجب الإسباني سانتياجو سولاري، المدير الفني لفريق ريال مدريد، من الشائعات التي تتحدث عن جاريث بيل وعدم احتفاله بالهدف أمام ليفانتي.

جاريث بيل دخل في المباراة بديلاً لكريم بنزيما، وقاد ريال مدريد للفوز بثنائية مقابل هدف على ليفانتي بعد تنفيذه ركلة الجزاء في الهدف الثاني.

وقال سولاري في المؤتمر الصحفي، والذي نقلته صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية: "جاريث بيل احتفل مع زملائه في غرفة خلع الملابس، كل ما يُقال هو تأليف منكم أنتم الصحفيين".

وأضاف "إذا كان غاضباً في الملعب، فأنا أحببت ذلك، لقد جلب لنا ثلاثة نقاط وهذا يثبت أنه يتحلى بالجديه وعدم التراخي حتى نعود بالفوز إلى مدريد، وهو ما فعلناه".

وأكد "لا يهمني طريقة الاحتفال، كل لاعب يحتفل كما يشاء، بيل أعطانا الانتصار وهذا هو الشيء لأهم".

وأردف "عند الفوز تبدو الأشياء بالكامل تتزين بالألوان، بلون واحد فقط وهو لون الانتصار، والجميع يعلم كم هو رائع شعور الانتصار في مباراة مثل هذه".

وعن ركلة جزاء ريال مدريد الثانية أمام ليفانتي "كاسيميرو جاء لي وأقسم بأنه تعرض لاحتكاك في كاحله الأيمن، واعتقد أن الـVAR  أوضحت ذلك بشكل مُفصل".

ودافع عن فينيسيوس "لايزال لديه الوقت للتعلم، نحن نواجه ضغط مباريات كبير، ومع ذلك يشارك ويقدم أفضل ما لديه ودوره مؤثر في الفريق، ولكن كل هذا لا يجعلنا أن ننسى بأنه يبلغ من العمر ثمانية عشر فقط".

واختتم "نحن لازلنا ننافس على ثلاثة بطولات، الاستمرا في كل بطولة هو التفكير في المباراة المقبلة فقط، كلما انتهينا من مباراة نفكر في التي تليها".