أكد فينيسيوس جونيور، مهاجم فريق ريال مدريد الإسباني، على صعوبة الفوز الذي حققه الملكي على نظيره ليفانتي، ضمن الجولة 25 من الليجا.

وفاز ريال مدريد بثنائية مقابل هدف، في المباراة التي شارك بها فينيسيوس وقدم مستوى مميز، قبل أيام قليلة من الكلاسيكو أمام برشلونة.

وصرح فينيسيوس عقب المباراة "نحن استحقينا الفوز، لكن المباراة كانت صعبة للغاية، العديد من الفرق تتلقى هزائم هنا، لكن الأن ريال مدريد سيعود بالثلاث نقاط".

وأضاف في تصريحات نقلتها صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية: "لا أرى اثارة في ركلتي الجزاء، استحقينا الحصول عليهم، ركلة جزاء كاسيميرو؟، لقد أخبرني بأنه تعرض لاحتكاك من مدافع ليفانتي".

وأردف "أمامنا مباراة هامة يوم الأربعاء، علينا أن نركز في الفوز، ونقدم نفس الأداء الذي قدمناه في كامب نو، كنا قادرين على الفوز هناك، والأن نحن بجانب مشجعينا، نأمل في مساعدتهم".

وأكد "مباراتي كلاسيكو في أسبوع واحد شيء رائع لجميع عشاق كرة القدم، هي مباراة تشغل العالم بالكامل".

وعن ليونيل ميسي، قال البرازيلي: "نخاف من ميسي؟، لا نحن لا نخشاه، لكننا نعلم كم هو لاعب رائع، لكنه لا يخيفنا، نحن لدينا أفضل لاعبين في العالم".

طالع ايضاً.. ريجيلون: ميسي لا يخيفنا

وعن مستواه مع ريال مدريد "لم أظن بأنني سألعب للنادي الأفضل في العالم ومع أفضل لاعبي العالم، كل هذا وأنا في عمر الـ18، يا لها من سعادة".

واعترف "لدي بعض المشاكل في تسجيل الأهداف، أهم شيء الفوز، وأعد الجميع بأنني سأواصل التطور لأنني بجانب اللاعبين الأفضل، ودائماً احصل على الاستفادة منهم ومن المدرب، أنا لازلت صغيراً".

واختتم "جاريث بيل يساعدني كثيراً، ويبدو على مايرام دائماً في ريال مدريد، هو يحب الفريق ونحن نحبه وعلاقتنا ممتازة".