أعرب داني كارفخال لاعب ريال مدريد الإسباني عن سعادته بالفوز الذي حققه فريقه على ليفانتي، في المباراة التي جمعت بينهما ضمن الجولة 25 من الليجا.

ريال مدريد فاز بهدفي كريم بنزيما وجاريث بيل من ركلتي جزاء، قبل أن يواجه برشلونة الأربعاء المقبل بالكأس والسبت في الليجا.

وصرح داني: "سعداء بالفوز للغاية، الأن نعود إلى ديارنا بثلاث نقاط هامة للغاية، اليوم كانت الكرة في صالحنا رغم صعوبة المباراة".

وأضاف في تصريحات لقناة الدوري الإسباني: "نستعد الهزيمة أمام جيرونا كانت قاسية، لقد قدمنا أمامهم مباراة جيدة وكانت الضربة قاسمة لنا بالنسبة لسباق الدوري الإسباني، خاصةً بعد ان اقتربنا من الصدارة".

وأكمل "لم نفقد الأمل أبداً، لدينا مباراة يوم السبت أمام برشلونة، نرغب في الفوز بها من أجل الحفاظ على أمالنا بالمنافسة على اللقب".

عن ركلتي جزاء ريال مدريد، قال كارفخال "الأولى لم أكن قريباً منها، لكنهم قالوا بأن لاعب ليفانتي لمسها بيده من أمام وجهه، والـVAR  احتسبها، لذلك علينا أن نقر بصحتها".

واختتم "الثانية؟، انا لست حكماً، فما قام به لاعبي ليفانتي من اعتراضات طبيعياً، لكن أيضاً الـVAR  أقرت بصحتها، وعلينا تصديق ذلك".