شدد المدرب "باكو لوبيز" المدير الفني لنادي ليفانتي على صعوبة مواجهة فريق ريال مدريد في الدوري الإسباني.

ليفانتي يستقبل مساء الأحد على ملعبه "سيوداد دي فالنسيا" نظيره النادي الملكي، ضمن لقاءات الجولة الخامسة والعشرين من الدوري الإسباني.

وقال لوبيز في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: "نحن نحترم دائمًا ريال مدريد، أنهم منافس قوي، من الصعب التحدث عن إمكانية الفوز عليهم، إنهم منافس صعب للغاية".

وأضاف: "اللعب ضد ريال مدريد لن يكون سهلًا، تحقيق الفوز عليهم، أمر سيتطلب منا الكثير، نحن نؤمن بأنفسنا، وسنحاول تقديم أقصى ما لدينا أمامهم".

وواصل: "في ريال مدريد لديهم العديد من اللاعبين الرائعين، لا أعرف ما إذا كان سولاري (مدرب ريال مدريد) سيتجه لسياسة التدوير أم لا، لأننا نعلم أنهم يدخلون مباراتنا وهم يفكرون في مباراة برشلونة المقبلة.

اقرأ أيضًا.. سولاري يدافع عن مارسيلو ويؤكد: سنقاتل أمام ليفانتي لتقليل الفارق مع برشلونة

وأكمل: "يملكون فينيسيوس جونيور ولقد أظهر لماذا راهنوا عليه، إنه سريع للغاية، ويملك المزيد من الجرأة، وأثبت أنه لاعب رائع".

وعن رأيه في استبعاد "فرانشيسكو إيسكو" صانع ألعاب الفريق من مباريات ريال مدريد مؤخرًا قال: "لا أعلم لماذا يحدث ذلك، إيسكو لاعب عظيم، مثله مثل كل اللاعبين في ريال مدريد، لكن أنا لا أستطيع الحكم على وضع لا أعرفه من الداخل".

وأنهى تصريحاته ردًا على "من لديه ضغط أكثر؟"، قائلًا: "لا أعرف، نحن نركز فقط على فريقنا، نحن نحاول اللعب بدون ضغوط، لإعطاء أقصى ما لدينا، نحن نثق أننا لدينا القدرة على تقديم مباراة جيدة".