دافع المدرب الأرجنتيني "سانتياجو سولاري" المدير الفني لنادي ريال مدريد، عن ظهير الفريق "مارسيلو" في ظل الانتقادات التي يتعرض لها بسبب تراجع مستواه هذا الموسم، وذلك أثناء حديثه عشية مباراة ليفانتي في الدوري الإسباني.

"مارسيلو" تسبب في هزيمة ريال مدريد أمام جيرونا، الأسبوع الماضي، على ملعب "سانتياجو برنابيو"، ليبتعد النادي الملكي بتسع نقاط عن برشلونة المتصدر.

وخلال 9 مباريات لـ"مارسيلو" هذا الموسم انتصر النادي الملكي في مباراة واحدة، بينما عندما يشارك "سرجيو ريجيلون" فاز الريال في ثماني مباريات.

وقال سولاري: "مارسيلو؟ هو يتدرب بشكل هائل، مثل الفريق بأكمله، أرى الجميع يركزون بشكل كبير، لأنا لدينا أسبوعًا مهمًا ينتظرنا".

وأضاف في تصريحات نقلتها صحيفة "البرنابيو" الإسبانية: "مارسيلو يتدرب بشكل رائع، وينشر الفرح داخل الفريق، وهو مُحترف، ويعرف ولديه الكثير من الخبرة، ويعرف كيف يتعامل مع الانتقادات والثناء".

وواصل: "نحن سعداء باللاعبين الذين نملكهم، لدينا العديد من اللاعبين الرائعين، مثل فينيسيوس جونيور، يبلغ من العمر 18 عامًا، وسجل أهدافًا رائعة، ويقوم بأشياء أخرى جيدة، ويتعلم الكثير من الأشياء، ونحن نأمل جميعًا أنّ يستمر في النمو".

اقر أيضًا.. سولاري عن جدول مباريات ريال مدريد: مُضحك مقارنة ببرشلونة!

وعن مواجهة ليفانتي غدًا: "كل مباراة تلعب بأقصى قدر من الالتزام، ونحن التزامنا واضح، وهو مواصلة القتال في الليجا حتى النهاية".

وأردف: "نحن نريد تقليل الفارق مع برشلونة، هذا هو هدفنا، ونتوقع أيضًا أنّ يهدر المنافسين نقاط، هذا ما نستعد له كل أسبوع، هدفنا تقليل الفارق مرة أخرى، بعد خسارتنا أمام جيرونا".

وأسهب: "سنواجه فريق جيد، ليفانتي لديه لاعبين سريعين للغاية، يجب أنّ نضغط عليهم مُنذ اللحظة الأولى، وأنّ نلعب بشكل عدواني أكثر، وذلك يكون في يد اللاعبون".

اقرأ أيضًا.. سولاري عن جدول مباريات ريال مدريد: مُضحك مقارنة ببرشلونة!

وأنهى تصريحاته بالحديث عن عودة إيسكو للتدريبات قائلًا: "إيسكو تدرب بشكل طبيعي، فقط يورنتي لم يتدرب، ونحن ننتظره في أقرب وقتٍ ممكن".

يُذكر أنّ النادي الملكي يحل ضيفًا على ليفانتي مساء الأحد على ملعب "سيوداد دي فالنسيا"، ضمن لقاءات الجولة الخامسة والعشرين من الدوري الإسباني.