أعرب المدرب الأرجنتيني "سانتياجو سولاري" المدير الفني لنادي ريال مدريد الإسباني، عن اندهاشه، من حصول فريق برشلونة على يوم راحة أقل عن فريقه، رغم أنّ الفريقان لديهما مباراة بإياب نصف نهائي كأس ملك إسبانيا هذا الأسبوع.

النادي الكتالوني يحل ضيفًا على نظيره الملكي مساء الأربعاء المقبل على ملعب "سانتياجو برنابيو"، ضمن لقاءات إياب نصف نهائي كأس الملك.

وقبل ذلك، يلاقي ريال مدريد غدًا ليفانتي خارج قواعد على ملعب "سيوداد دي فالنسيا"، في حين أنّ برشلونة يواجه اليوم نظيره ليفانتي، وذلك في إطار لقاءات الجولة الخامسة والعشرين من الليجا.

وقال سولاري على هامش المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة ليفانتي: "الجدول الزمني لنا غريب للغاية، وجدناه مُضحك جدًا".

وردًا على "برشلونة سيحصل على يوم إضافي قبل مباراة الكأس"، أجاب: "كما قلت الجدول مُضحك، ولكن لا يمكننا اختيار ظروف مختلفة لكننا سنأخذها كتحدي كبير، نحن نواجه تحدي كبير، ومنافسنا يحصل على راحة إضافية عنا".

وأوضح في تصريحات نقلتها صحيفة "ماركا" الإسبانية: "لا اقصد الشكوى بالكلام الذي أتحدث به عن جدول مبارياتنا، الجدول الزمني غريب لكننا في النهاية علينا أنّ نقبل هذه الأمور، ونأخذها كتحدي".

وعن ما دار بينه وبين "فلورنتينو بيريز" رئيس النادي الملكي: "إذا تحدثت أو لا، فإن الأمر يعود إلى خصوصية هذا النادي".

برنامج "جونز" بفضائية "لا سيكستا" الإسبانية كان نقل ما قاله المدرب الأرجنتيني لرجل الأعمال الإسباني، حيث أكد له أنه سيظل متمسكًا بأفكاره حتى الموت (طالع المزيد من التفاصيل).