أعرب نجم فريق تشيلسي "نجولو كانتي" عن تفاؤله بشأن قدراتهم على تخطي فريق مانشستر سيتي في مباراة الغد.

ويلتقي الفريقان في نهائي كأس رابطة الأندية الإنجليزية.

وتأتي تلك المباراة بعد أسبوعين من مواجهة الفريقين في الدوري الإنجليزي حيث خسر البلوز بنتيجة ثقيلة بستة أهداف دون رد.

وقال "كانتي" في تصريحات نشرتها صحيفة "ميرور" الإنجليزية: "الفوز في تلك المباراة والبطولة أمر ممكن، مانشستر سيتي ليس فريقًا لا يُهزم، نحن في حاجة إلى خوض المباراة بالكثير من الأمل ونستعد لها بأفضل شكل ممكن".

وأضاف لاعب الوسط الفرنسي: "مانشستر سيتي فريق عظيم، لقد واجهناهم ثلاث مرات هذا الموسم، خلال الأشهر الثلاثة الماضية واجهناهم في ملعبنا وخارجه، كانتا مباراتين مختلفتين".

وواصل: "لدينا خطة محددة من قِبل المدرب لتلك المباراة، علينا أن نعلم أننا نستطيع الفوز مثل ما حدث في ستامفورد بريدج، أو يمكن أن نخسر مثلما حدث في ملعب الاتحاد، كل شيء ممكن، هذا الأمر يمنحنا المزيد من الوعي بهذا الفريق".

وأردف: "كان من الصعب بالنسبة لنا تقبل خسارتنا الكبيرة أمام مانشستر سيتي في آخر مواجهة بيننا، وبعد ذلك خسرنا أمام مانشستر يونايتد، الفوز أمام مالمو كان مهمًا لمنحنا الثقة والمضي قدمًا تجاه نهائي كأس الرابطة بأفضل شكل ممكن، يجعلنا جاهزون لتلك المباراة ومتفائلون لتحقيق الفوز".

واستكمل صاحب الـ27 عامًا: "كل هزيمة مثل تلك من الصعب بالنسبة للاعب تقبلها، في تشيلسي نحن لسنا معتادين على ذلك، من الصعب تقبل ذلك الأمر، في النهاية نحن لا نستطيع تغيير ما حدث، علينا تقبل ذلك والمضي قدمًا وتحقيق الأفضل، هذا ما سنحاول تحقيقه".