يبدو أنّ نادي تشيلسي الإنجليزي، لن يكون النادي الوحيد الذي سيتعرض لعقوبات هذا العام، فبعدما قرر الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" معاقبة النادي اللندني بسبب التجاوزات التي قام بها النادي اللندني، سيأتي الدور على فريقي باريس سان جيرمان الفرنسي، ومانشستر سيتي.

"فيفا" قررت عقاب تشيلسي بحرمان البلوز من خوض سوق الانتقالات لمدة موسمين، أي أنه لن يتمكن من ضم لاعبين جدد في الميركاتو الصيفي والشتوي المقبلين بالإضافة لغرامة مالية (طالع التفاصيل).

وبحسب صحيفة "آس" الإسبانية، فإن مانشستر سيتي وباريس سان جيرمان، قد يضطران إلى بيع أحد نجومها بسبب عدم الالتزام بقوانين اللعب المالي النظيف.

وأفادت الصحيفة أنّ نادي مانشستر سيتي، قد يواجه نفس العقوبة التي تعرض لها نادي تشيلسي، بحرمان من التعاقدات لمدة عامين أو أكثر.

اقرأ أيضًا.. هازارد وهيجواين وكوفاسيتش.. ماذا سيحدث مع نجوم تشيلسي بعد عقوبة فيفا؟

وأشارت الصحيفة إلى أنّ العقوبات من الممكن أنّ تصل إلى حرمان من المشاركة في مسابقة دوري أبطال في الموسم المقبل، أو ربما يضطر نادٍ من الناديان إلى بيع بعض نجومه، لتحقيق التوازن في الصادرات والواردات المتعلقة بقانون اللعب المالي النظيف.

وأوضحت الصحيفة أنّ محكمة التحكيم الرياضية، ستصدر حكمًا بحق الناديان في الأيام القادمة، بعدما رفض مسؤولي الناديان تسليم بعض الوثائق التي تتعلق بالانتقالات.