ذكرت تقارير صحفية أنّ الإسباني "سرجيو راموس" مدافع فريق ريال مدريد، قد يواجه عقوبة قاسية من الاتحاد الأوروبي لكرة القدم.

يويفا فتح تحقيقَا رسميًا ضد الدولي الإسباني بعد حصوله على بطاقة صفراء أمام أياكس في بطولة دوري أبطال أوروبا.

وفاز المرينجي في تلك المباراة بهدفين مقابل هدف في ذهاب دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا.

قائد اللوس بلانكوس، اتهم أنه تعمد الحصول على بطاقة صفراء في تلك المباراة، حتى لا يشارك في لقاء العودة ويصبح سجله خاليًا من البطاقات الصفراء إذا تأهل فريقه لدور ربع نهائي البطولة.

وبحسب شبكة "جول" العالمية في نسختها الإسبانية، فإن "راموس" قد يواجه نفس العقوبة التي عوقب بها الفرنسي "جيوفري كوندوبيا" لاعب وسط فالنسيا.

اليويفا قد أعلن اليوم، معاقبة "كوندوبيا" بحرمانه من المشاركة مع الخفافيش لثلاث مباريات في الدوري الأوروبي، بعدما تعمد الحصول على بطاقة صفراء في مواجهة سلتيك الاسكتلندي.

و على الرغم من أن "مارسيلينو" المدير الفني لفالنسيا طلب من الاتحاد الأوروبي مراجعة الصور للتحقق من أنّ "كوندوبيا" لم يتلق أي أمر بالحصول على البطاقة، لكن الاتحاد لم يكن مرنًا مع فالنسيا.

وأشارت الشبكة في تقريرها، أنّ "راموس" سيواجه نفس مصير "راموس"، بعدما تعمد قائد ريال مدريد الحصول على البطاقة الصفراء في مواجهة أياكس.

"كاسبر دولبرج" مهاجم أياكس قد اعترف أنه قد ورط "راموس" ليحصل على بطاقة صفراء (طالع تصريحاته).

ورغم هذه التصريحات افتتح الاتحاد تحقيقًا ضد راموس، مما دفع الإسباني للحديث عن الأمر مؤكدًا أنه إذا كان يرغب في الحصول على بطاقة صفراء، لكان فعل ذلك الأمر في مرحلة دور المجموعات ضد روما (طالع ماذا قال؟)