رد قائد فريق ريال مدريد "سيرجيو راموس" على الاتهامات الموجهة ضده بشأن تعمده الحصول على بطاقة صفراء خلال مواجهة فريق أياكس يوم الأربعاء الماضي.

وفاز المرينجي في تلك المباراة بهدفين مقابل هدف في ذهاب دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا.

وذكرت تقارير صحفية أن "راموس" تعمد الحصول على بطاقة صفراء في تلك المباراة حتى لا يشارك في لقاء العودة ويصبح سجله خاليًا من البطاقات الملونة إذا تأهل فريقه لدور ربع نهائي البطولة.

اقرأ أيضًا.. يويفا يفتح تحقيقاً رسمياً ضد تحايل راموس للإيقاف أمام أياكس بدوري الأبطال

وقال "راموس" في تصريحات نشرتها صحيفة "ماركا" الإسبانية: "أنا مندهش من كل يُقال بشأن تعمدي الحصول على بطاقة صفراء، لم يكن لدي أي خيار آخر في ذلك الموقف".

وأضاف: "كانت هناك هجمة مرتدة خطيرة للغاية في الدقيقة 88، كانت المباراة مازالت مُعلقة، وأيضًا التأهل، لهذا السبب قلت أنني سأكون كاذبًا إذا زعمت أنني لم أكن أعلم أنه سيتم إيقافي في المباراة المقبلة".

وواصل: "ولكن كنت أعرف أيضًا أنه ليس لدي خيار سوى أن أفعل ما فعلته، وهذا ما قصدته عندما قلت أنه في كرة القدم يتعين عليك اتخاذ قرارات صعبة".

وأردف: "إذا كنت أرغب في تعمد الحصول على بطاقة صفراء، لكنت فعلت ذلك الأمر في مرحلة دور المجموعات في مباراتنا ضد روما لأننا كنا قد حسمنا تأهلنا بالفعل ومن ثم فإن المباراة الأخيرة أمام سيسكا موسكو لم تكن مهمة، وللعلم فإنه لم يتم استدعائي لتلك المباراة".