منح تواجد اللاعب الدولي الإنجليزي "أليكس أوكسليد تشامبرلين" لاعب وسط فريق ليفربول، دفعة معنوية للاعبي الريدز، وفقًا لزميله "جوردن هندرسون".

ويغيب "تشامبرلين" عن الريدز مُنذ مايو الماضي، حيث تعرض لإصابة بقطع في الرباط الصليبي، ولكنه عاد لتدريبات الفريق في بمعكسر "ماربيا" بإسبانيا الأسبوع الماضي.

وتأتي مشاركة "تشامبرلين" في التدريبات كخطوة إيجابية نحو إمكانية عودته للمشاركة في المباريات، بعدما تواجد كذلك في قائمة الفريق بالأدوار الإقصائية لدوري أبطال أوروبا.

وقال هندرسون في تصريحات لموقع ناديه الرسمي: "لقد كان من الواضح أنها لحظة كبيرة للجميع، ولكنها أكيد أكبر بالنسبة له، خاصًة وأنه عائد من إصابة قوية للغاية لقد ترك الملعب منذ فترة طويلة من الرائع عودته".

وأضاف: "تشامبرلين شخصية عظيمة وهو لاعب رائع للغاية، لذا فإن عودته لنا من جديد إضافة كبيرة بالنسبة لنا".

وواصل: "نحن نأمل في الأسابيع القليلة القادمة، أنّ يستمر في التقدم، لاستعادة لياقته البدنية، نأمل أنّ يتمكن على الحصول على عض الدقائق قبل نهاية الموسم، سيكون ذلك دفعة كبيرة للفريق".

وأكمل قائد حمُر الميرسيسايد: "المدرب سيكون حذرًا، لأنه لم يشارك مُنذ فترة طويلة للغاية، ويعرف مدى صعوبة تلك الإصابة".

وأنهى: "لكن أوكس بدا جيدًا في التدريبات، وأنا متأكد أنّ خلال الأسابيع القليلة القادمة ، وبدون شك يورجن كلوب سيراقبه عن كثب خلال الفترة المقبلة،  هو لاعب رائع ومهم للفريق، وعودته قبل نهاية الموسم ستكون بمثابة دفعة قوية".