هل يشارك تشامبرلين مع ليفربول أمام بايرن ميونخ بدوري أبطال أوروبا؟ كلوب يوضح

أليكس أوكسليد تشامبرلين

شهد التدريبات الجماعية لنادي ليفربول الإنجليزي، اليوم الثلاثاء، بمعكسر "ماربيا" بإسبانيا، مشاركة الدولي الإنجليزي "أليكس أوكسليد تشامبرلين" لاعب وسط الفريق.


ويغيب "تشامبرلين" عن الريدز مُنذ مايو الماضي، حيث تعرض لإصابة بقطع في الرباط الصليبي.

وتأتي مشاركة "تشامبرلين" في التدريبات كخطوة إيجابية نحو إمكانية عودته للمشاركة في المباريات، بعدما تواجد كذلك في قائمة الفريق بالأدوار الإقصائية لدوري أبطال أوروبا.

وقال كلوب في تصريحات لموقع ناديه الرسمي: "لقد كانت أمورًا بسيطة، وأنا متأكد أنّ تشامبرلين وبروستر، كان بمقدورهم القيام بها، لذلك قررت أنّ يشاركوا في التدريبات اليوم".

وأضاف: "تشامبرلين سيعود للتدريبات منفردًا مجددًا، وبتحسن حالته واستعادة لياقته البدنية، سيعود للمشاركة في التدريبات بشكل تدريجي استعدادًا للمباريات المقبلة".

"كلوب" كان أعلن إصابة الثلاثي "جيمس ميلنر"، و"جورجينيو فاينالدوم"، بالإضافة إلى "فابينيو"  وتحدث كذلك عن موقفهما من اللعب أمام النادي البافاري في ذهاب دور الستة عشر على ملعب "آنفيلد" (طالع ماذا قال؟).

يُذكر أنّ فريق حمُر الميرسيسايد سافر إلى إسبانيا لخوض معسكر تدريبي قبل مواجهة بايرن ميونخ الألماني بدوري أبطال أوروبا، يوم الثلاثاء 19 فبراير القادم في دور الستة عشر.