كشفت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية أنّ منزل الدولي السنغالي "ساديو ماني" نجم ليفربول الإنجليزي، خلال مباراة بايرن ميونخ الألماني بدوري أبطال أوروبا.

الريدز كان تعادل سلبيًا مع النادي البافاري، أول أمس الثلاثاء، في المباراة التي جمعتهما على ملعب "آنفيلد"، ضمن لقاءات ذهاب دور الستة عشر بدوري الأبطال.

وبحسب صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، فإن "ماني" قد عاد لمنزله عقب نهاية المباراة، مساء الثلاثاء، ووجد منزله مكسورًا.

وأوضحت الصحيفة أنّ الشرطة فتحت تحقيقًا في الأمر، بعدما اكتشف النجم السنغالي سرقة ساعات وهواتف محمولة بالإضافة إلى مفتاح سيارة.

وقال مفتش الشرطة فيل ماهون، من شرطة ميرسيسايد: "نحن نناشد أي شخص لديه معلومات فيما يتعلق بهذا السرقة أنّ يأتوا لنا وأنّ يساعدونا".

وأضاف: "نحن نعلم أنّ الساعات على وجه الخصوص ذات قيمة نقدية كبيرة، أود أيضًا أنّ أشاد أي شخص قد عرضت عليه ساعة للبيع بعد السطو على منزل ماني أنّ يتصل بالشرطة".

وتُعد هذه المرة الثانية التي يتعرض فيها منزل "ماني" للسرقة، حيث تعرض للسطو في نوفمبر 2017 عندما كان في آنفيلد لخوض مباراة ماريبور بدوري أبطال أوروبا.

وتأتي هذه الحادثة، بعدما تعرضت منازل ثلاثة لاعبين من فريق أولمبيك ليون الفرنسي، بعد نهاية مباراة برشلونة بدوري أبطال أوروبا.

صحيفة " لو بروجرس" الفرنسية كانت كشفت أنّ منازل الثلاثي "ممفيس ديباي"، و"بابي شيخ ديوب"، بالإضافة إلى "لوكاس توسارت" قد تعرضوا للسرقة ولكن لم تكشف عن الخسائر الناتجة من هذا السطو.