كشف أنخيل دي ماريا، لاعب فريق باريس سان جيرمان عن سبب المشاكل مع لويس فان جال اثناء وجوده في مانشستر يونايتد، والتي ادت لرحيله.

دي ماريا انضم إلى مانشستر يونايتد في صيف 2014، قبل أن يرحل بعد عام واحد فقط، رغم انضمامه مقابل 60 مليون استرليني من ريال مدريد.

اقرأ أيضا.. دي ماريا: مشاكلي في يونايتد كانت مع فان جال

ونشرت صحيفة "ديلي ميل" الإنجليزية، تصريحات دي ماريا: "كنت في مانشستر يونايتد كل شيء على مايرام مع فان جال أول شهرين، ولكن الأمور لم تبقى هكذا".

وأضاف "بعد قتال عام كامل من اجل تقديم أفضل ما لدي، لم تكن العلاقة نفسها، وقعت مشاكل كثيرة بيني وبين فان جال، لأنه كان دائماً يظهر لي أشياء سلبية وسيئة، كانت تعيقني عن الاستمرار في عملي".

وكشف "ذات يوم تحدثنا بشكل حاد، قلت له لا أريد أن تظهر لي الأشياء السلبية، لم يعجبه الحديث وتجاهلني بعد ذلك، ومن هنا بدأت المشاكل برمتها، ظل يصدر لي طاقة سلبية في كل مرة نجتمع سوياً، ولا أعرف لماذا".

دي ماريا في 2015 انتقل إلى باريس سان جيرمان مقابل 44 مليون استرليني، وشارك حتى الأن في 166 مباراة وسجل 59، واستعاد جزء كبير من مستواه الذي كان عليه في ريال مدريد.

ويواجه دي ماريا مانشستر يونايتد مارس المقبل، في إياب دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا، بعد انتهاء لقاء الذهاب بفوز باريس سان جيرمان بثنائية نظيفة.