اعترف الأرجنتيني "آنخيل دي ماريا" جناح فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، بأنه كان يتوقع الاستقبال العدائي من جانب جماهير مانشستر يونايتد، في دوري أبطال أوروبا.

ووضع النادي الباريسي قدمًا في ربع نهائي دوري الأبطال، بعدما فاز على الشياطين الحمُر بهدفين نظيفين، أمس الثلاثاء، على ملعب "أولد ترافورد"، ضمن لقاءات ذهاب دور الستة عشر.

"دي ماريا" والذي سبق له أنّ لعب لصفوف الريد ديفلز، تلقى إهانات لفظية من جمهور الشياطين الحمُر، وبعدما تقدم فريقه بهدف "كيمبيمبي"، احتفل الأرجنتيني مع زملائه وتفوه بلفظ خارج لجماهير مانشستر.

وقال دي ماريا في لإذاعة "كادينا كوبي" الإسبانية: "الأمر كان صعبًا، لكنني كنت أدرك مُنذ بداية المباراة أنّ شيء ما سيحدث".

وأضاف: "أود أنّ أوضح شيء ما، لم أتحدث بشكل سيء عن الجماهير في هذا النادي لقد قلت ذلك من قبل وأؤكد على ذلك مرة أخرى".

وأنهى: "لم يسبق لي أنّ تحدثت بأي شكل سيء عن مانشستر يونايتد، البعض فسّروا حديثي بشكل خاطئ، وهناك من تلاعب بالكلام، كل مشاكلي هُنا كانت مع المدرب لويس فان جال، لم يكن هُناك أي شيء مع النادي أو الجماهير".

"دي ماريا" كان انضم لصفوف اليونايتد قادمًا من ريال مدريد بعقد لمدة خمس سنوات، ولكنه غادر النادي بعد موسم واحد فقط، وصنف أنه واحد من أسوأ التعاقدات في تاريخ النادي، بسبب القيمة المالية للصفقة، حيث كلف خزائن اليونايتد 60 مليون جنيه إسترليني.