كشف الصحفي الإسباني "إدواردو إيندا" عن خبايا جديدة داخل نادي ريال مدريد بشأن صفقة "نيمار دا سيلفا" مهاجم باريس سان جيرمان في الميركاتو الصيفي المقبل.

وقال "إيندا" في تصريحات لبرنامج "شيرينجيتو" الإسباني: "بيريز مهووس بفكرة التعاقد مع نيمار، ولن يبخل بأي شيء لحسم تلك الصفقة لصالح ريال مدريد".

وانتقل الصحفي للحديث عن مشاكل ريال مدريد في الموسم الحالي وما هي الأسباب التي أثرت على شخصية الفريق.

وأكد "إيندا" في حواره التلفزيوني: "ريال مدريد تأثر كثيراً برحيل زيدان عن القيادة الفنية للفريق الأول، أكثر من رحيل رونالدو في الصيف الماضي إلى يوفنتوس".

وتابع: "أداء الفريق لم يتغير مع سولاري عن مكان مع لوبيتيجي قبل إقالته، وهو ما يؤكد أن السبب ليس في رحيل رونالدو ولكن بتأثر ريال مدريد برحيل زيدان الذي كان لديه أسلوب رائع مع جميع اللاعبين للمنافسة على البطولات".

وأتم تصريحاته: "عليكم بالنظر لمباراة جيرونا الماضية في الدوري، كانت هناك تغييرات خاطئة وصعوبة في قراءة المباراة وتغيير أداء الفريق، والعلاقات المتوترة بين سولاري وبعض اللاعبين".

وكان ريال مدريد قد سقط على أرضه ووسط جماهيره يوم الأحد الماضي أمام جيرونا بعد تقدمه بهدف نظيف في الشوط الأول، قبل قلب الفريق الكتالوني النتيجة في الشوط الثاني لفوز بهدف مقابل هدفين.