أعرب "إدميلسون" لاعب وسط نادي برشلونة عن رأيه في عودة مواطنه "نيمار دا سيلفا" مرة أخرى إلى "كامب نو".

وقال البرازيلي في تصريحات خاصة لصحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية: "أتمنى ذلك، مثلما قلت من قبل كان نيمار مخطئاً في رحيله عن برشلونة قبل بطولة كأس العالم".

وتابع: "الآن، نيمار مهدد بعدم اللحاق ببطولة كوبا أمريكا المقبلة، وفشل في قيادة البرازيل للفوز بكأس العالم وأصبح لديه 27 عاماً واعتقد أن عودته إلى برشلونة ستكون رائعة بالفعل".

وانتقل "إدميلسون" للحديث عن اللاعبين البرازيلين "فيليب كوتينيو" و"آرثر"، وأكد: "في البرازيل هناك اندهاش كبير بسبب المستوى الذي يظهر عليه فيليب في الوقت الحالي، لا أحد يعلم ما هو السبب وراء ذلك الانخفاض الفني لأن لديه موهبة كبيرة واعتقد ان على الجميع مساعدته للعودة من جديد لمستواه المعهود".

وعن "آرثر": "فاجئني كثيراً بتأقلمه السريع على الأجواء في برشلونة، ونجح في كسب ثقة زملاءه خاصة بوسكيتس وراكيتيتش في وسط الملعب".

وعبر البرازيلي عن رأيه في اعتزال "ميسي" بسبب تقدمه في العمر: "اعتقد أن الجميع سيشعر بتأثيره بعد اعتزاله النهائي، لن نرى لاعب مثله مرة أخرى، ربما يكون هذا التعبير جيداً، لكنني لا اتخيل الفريق بدونه".

وأختتم تصريحاته حول صفقة برشلونة المتوقعة في الموسم المقبل "فيرلاند ميندي": "فيرلاند لاعب مازال صغيراً ويشارك هجومياً بشكل جيد مع ليون، واعتقد أنه مناسباً لأسلوب برشلونة".