يرى الدولي البوسني، ميراليم بيانيتش، لاعب وسط فريق يوفنتوس الإيطالي، أن نظيره أتليتكو مدريد بدوري أبطال اوروبا، يتمتع بنفس فلسفة البيانكونيري.

قرعة دور الـ16 من بطولة دوري أبطال أوروبا أوقعت العملاق الإيطالي أمام الروخي بلانكوس، وسيلتقيان الأربعاء المقبل، في لقاء الذهاب على ملعب ميتروبوليتان.

اقرأ أيضاً..بيانيتش: يوفنتوس المكان المثالي لي.. زيدان رقم واحد وكريستيانو ولد ليسجل الأهداف

بيانيتش صرح لصحيفة "الجيورنالي" الإيطالية، حيث قال: "فلسفتهم ليس من السهل التعامل معها على الإطلاق، لذا فإن الأمر متروك لنا، السيطرة على المباراتين والأهم من ذلك محاولة التسجيل في مدريد".

وأضاف "أتلتيكو يشبهنا كثيراً في الفلسفة وأسلوب اللعب، كلا الفريقين يتمتعان بالصلابة الدفاعية، لا يسمحان إلا بمساحات قليلة ولا يتهاونان في تسجيل الأهداف بمرماهم".

وتابع "هم عدوانيون جداً في وسط الملعب، ونحن لدينا مواهب فردية أقوى في هجوم الفريق، ونتمنى من استغلالها بالشكل المطلوب".

وأردف "نهائي دوري الأبطال هذا العام سيلعب على ملعبهم، وهذا يجعل لديهم المزيد من الدوافع لخوض النهائي، خاصةً وأنهم وصلوا مرتين لنهائي دوري الأبطال في السنوات الخمس الأخيرة، مثلنا تماماً".

وأكد "مع كريستيانو نشعر بقوة أكبر أوروبياً، حتى رغم خروجنا من كأس إيطاليا، فنحن بخلاف ذلك لم نخسر أي مباراة بالدوري، وتأهلنا على رأس المجموعة بدوري الأبطال، كانت هناك بعض النتائج المعقده في المباريات الأخيرة، لكننا نحتاج للتحسن في المباريات المعقدة".

وأردف "لقد تلقينا الكثير من الأهداف في المباريات الأخيرة، وهذه ليست طريقتنا، يجب علينا ان ندافع بالطريقة المثالية التي اعتدنا عليها، ليس فقط المدافعين، بل جميع اللاعبين".

واختتم "في دوري الأبطال نحن في موسم هام للغاية وعلينا التركيز، لقد تلقينا هزيمة من مانشستر يونايتد، كان علينا أن نفوز برباعية في هذه المباراة، أهدرنا العديد من الفرص وفي النهاية حققوا هم الفوز، ولكن مع ختام دور المجموعات، تأهلنا في المركز الأول".