كشف ميراليم بيانيتش لاعب وسط يوفنتوس الإيطالي، عن تلقيه عروضاً للرحيل عن البيانكونيري من أندية أوروبية كبرى لكنه قرر البقاء.

بيانيتش يرى بأن يوفنتوس هو المكان المثالي له، بعد ان انتقل للفريق قادماً من روما خلال صيف 2016.

اقراً أيضاً.. بيانيتش يرد على انباء رحيله عن يوفنتوس برسالة عاطفية

وارتبط اسم اللاعب بالإنتقال إلى تشيلسي وريال مدريد ومانشستر يونايتد، كذلك باريس سان جيرمان الفرنسي وبايرن ميونخ الألماني.

النجم البوسني، صرح في مقابله مع صحيفة "الجيورنالي" الإيطالية: "كانت هناك بعض الاهتمامات هذا صحيح، لكنني لم يكن لدي أي سبب في الرحيل عن يوفنتوس، أعتقد بأنني في المكان المثالي لي، يوفنتوس نادٍ كبير، ويتمسكون بي وأشعر بأنني أفضل هنا".

يوفنتوس تعاقد مع آرون رمسي لاعب وسط آرسنال، وسيبدأ مهمته في الفريق مع بداية الموسم المقبل، ويلعب في نفس مركز ميراليم.

وعلق بيانيتش "خط الوسط هو قلب المباراة، عليك أن تكون قادراً على الجري والتفكير بسرعة، أفعل كل شيء من أجل فريقك، ومن أفضل صفات لاعبي الوسط أنهم يفكرون قبل أي لاعب، يسبقون الجميع بخطوة".

وأردف "لقد قارنوني بأندريا بيرلو، لكنه لاعب على مستوى عالمي، ومقارنتي به غير عادلة، ما شاركناه هو مسيرتنا المهنية وكذلك قيامنا بنفس أدوار وسط الملعب، لكن أندريا شيء أخر".

وعن احتمالية تدريب زيدان البيانكونيري في الموسم المقبل، يرى ميراليم "كل شيء لمسه زيزو تحول إلى ذهب، إنه رقم واحد في العالم، لكننا نمتلك مدرب عظيم".

واستكمل حديثه عن طموحاته مع يوفنتوس "أحلم بالفوز بدوري الأبطال، الحقيقة أن الفوز هو الشيء الوحيد الذي يهم، كل ما تحققه سيُكتب في كتب التاريخ، ولا يتذكر اللاعب العظيم سوى الجوائز التي جلبها لفريقه".

واستشهد "كريستيانو رونالدو الأن معنا، لقد كان حاسماً في المباريات الكبرى منذ بداية الموسم، ولد ليحرز الأهداف المهمة، وعلينا الاستفادة القصوى منه".

واختتم "عندما نتحدث سوياً، يقول لي إنه سعيد ويثق في قوة يوفنتوس، يشاركنا حلم تحقيق دوري أبطال أوروبا، ونرى جميعاً بأنه سيأتي إلى يوفنتوس خلال سنوات قليلة، وانا شخصياً أحلم بذلك في المكان المثالي لي".