كشف المدرب الإسباني "إرنستو فالفيردي" المدير الفني لنادي برشلونة، عن أسوأ وأفضل لحظاته داخل النادي الكتالوني، بعدما جدد تعاقده مع البلوجرانا.

متصدر الدوري الإسباني كان أعلن صباح اليوم الجمعة، أنّ "فالفيردي" قد جدد تعاقده لموسم إضافي (طالع المزيد من التفاصيل).

وقال فالفيردي في تصريحات نقلتها صحيفة "ماركا" الإسبانية: "أسوأ لحظاتي في برشلونة، عندما نخسر، يتم تضخيم الأمور، وتكلم كثيرًا، وبالتأكيد أفضل لحظاتي هي تحقيق الانتصارات، ولكنني تأثرت أيضًا في وداع إنييستا".

وأضاف: "أنا أشعر بالدعم من برشلونة، ليس لديّ أي مشكلة مع أي شخص غي إدارة النادي، إنهم يحترمون عملي جدًا، لقد قلت من قبل أنّ العلاقة التي تربطني بالنادي جيدة للغاية، كل شيء يسير بطريقة طبيعية".

وأكمل: "إدارة برشلونة قدمت لي اقتراحًا بشأن تجديد العقد، الأمر استغرق بعض الوقت، وكنا نظن أنّ الإعلان في هذا الوقت مُناسبًا".

وواصل: "الفكرة دائمًا هي أنهم يثقون بك عند تحقيق النتائج، لكننا نعلم بالفعل أن النتائج موجودة، وإذا لم نفز بأي شيء فلننتظر لنرى هل سيحدث ذلك، وسوف نتحدث عنه".

اقرأ أيضًا.. فالفيردي: مواجهة بلد الوليد لن تكون سهلة وهدفنا الظفر بالنقاط الثلاثة

وتابع: "عندما تتحدث عن الوقت الذي لديك في أحد الأندية، فذلك لأنك تتوقع أنّ تسير الأمور بشكل جيد، في نادٍ كبير يجب الاستمرار في الفوز بالألقاب، على الرغم من الصعود والهبوط الذي قد يكون لديك في المباريات، هدفنا فقط الحصول على الألقاب، هذا الطريقة التي ستجعلك تستمر في الأندية الكبيرة".

وأردف: "الاستقرار أمر جيد للمدرب والنادي، لقد قيمت هذه النقطة، لكنها ليست السبب الرئيسي لتجديد تعاقدي، أنا لم أفكر أبدًا بمعنى أن أستمر أو ألا أستمر، ولكن على مستوى الأحاسيس، فأنت تقدر كيف يسير كل شيء".

وعن مواجهة ليون في دور الستة عشر بدوري أبطال أوروبا: "إنه فريق رائع، سيكون اختبارًا صعبًا جدًا لنا، إنهم يملكون لاعبون رائعون للغاية في الدفاع والهجوم".

وأنهى تصريحاته بالحديث عن فارق النقاط مع ريال مدريد قائلًا: "دائمًا كان لدينا منافسين على اللقب، ريال مدريد وأتليتكو، فالنسيا وكذلك إشبيلية، ونحن لا نخاف من أي فريق ينافسنا على المركز الأول".