شدد المدرب الإسباني "إرنستو فالفيردي" المدير الفني لنادي برشلونة، على صعوبة مواجهة فريق بلد الوليد في الليجا.

النادي الكتالوني يستقبل نظيره بلد الوليد، مساء السبت، على ملعب "الكامب نو"، ضمن لقاءات الجولة الرابعة والعشرين من الدوري الإسباني.

وقال فالفيردي في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة وفقًا لما نقلته صحيفة "ماركا" الإسبانية: "سنبدأ الآن سلسلة المباريات في المسابقات الثلاث، بما في ذلك مواجهة الغد، لقد تعادلنا في مباراتين على التوالي، وهدفنا هو العودة للانتصارات مرة أخرى".

وأضاف: "أفضل طريقة لمواجهة المباريات الهامة المقبلة لنا خارج ملعبنا، هي تحقيق الفوز، نريد الانتصار على بلد الوليد، قبل المباراتين الحاسمتين في الكأس ودوري الأبطال".

وواصل: "غدًا مباراة مثالية من أجل تحقيق الفوز، لمواجهة ما هو قادم، لدينا تحديات مهمة ومباريات صعبة، نحن ندرك أنّ المباراة لن تكون سهلة، ولكن يجب علينا أنّ نركز حتى لا نهدر الثلاث نقاط".

وأكمل: "نحن نقبل على لقاءات حاسمة، مباراة في الكأس، ستحدد من سيصل إلى النهائي، نحن نقترب من الوقت الذي يحسم فيه الموسم، يجب علينا أنّ نتبع سياسة التناوب بشكل جيد للغاية بين اللاعبين، ولكن هدفنا الأساسي كما قلت هو الحصول على النقاط الثلاث في مباراة الغد".

وأنهى: "نحن الآن على ما يرام من الناحية البدنية، الفريق جيد جدًا، هناك لاعبون لم يستدعوا بمنتخباتهم الوطنية كثيرَا هذا العام، وهذا جيد بالنسبة لنا قبل مباراة بلد الوليد والمواجهات التي تنظرنا في دوري الأبطال وفي الكأس".