يعتقد الدولي الهولندي "فرينكي دي يونج" لاعب وسط فريق أياكس أمستردام الهولندي أنّ تقنية الفيديو تساعد الأندية الكبيرة على حساب الأندية الأخرى، بعد إلغاء هدف لفريقه أمام فريق ريال مدريد بدوري أبطال أوروبا.

"نيكولاس تاجليافيكو" سجل الهدف الأول لأياكس من ضربة رأسية في الدقيقة 38، لكن حكم المباراة ألغى الهدف بعد العودة لتقنية الفيديو.

وقال دي يونج في تصريحات لشبكة قنوات "نيديرلاندز أومروب ستيكتينج" الهولندية: "في إسبانيا يجب أنّ نلعب كما فعلنا هُنا أمام ريال مدريد، يجب أنّ نلعب بمزيد من الجرأة والشجاعة".

وأضاف اللاعب الذي سينضم لنادي برشلونة في الصيف القادم: "التأهل لم يحسم بعد، كل شيء سيظل مفتوح، وريال مدريد سيشعر بمزيد من الضغط كذلك أمام جماهيره".

وواصل: "لقد لعبنا بشكل جيد كفريق، من العار أنّ يتم إلغاء هدف تاجليافيكو، ربما شيء من هذا القبيل، سيكون في صالح الأندية الكبيرة، لكننا لعبنا بشكل جيد بعد إلغاء الهدف، وخلقنا الكثير من الفرص، لكننا فشلنا في تحقيق نتيجة إيجابية".

وأنهى: "لقد كان من الرائع أنّ ألعب ضد لوكا مورديتش، اللعب أمامه حافز إضافي، هو موهبة طبيعية، وكان من الصعب حقًا السيطرة عليه".

يُذكر أنّ النادي الهولندي هُزم بهدفين لهدف أمام النادي الملكي، في المباراة التي جمعتهما على ملعب "أمستردام آرينا"، مساء الأربعاء، ضمن لقاءات ذهاب دور الستة عشر بدوري الأبطال.