أعرب المدرب "إريك تين هاج" المدير الفني لنادي أياكس أمستردام الهولندي، عن اندهاشه من إلغاء هدف لاعبه "نيكولاس تاجليافيكو" في شباك ريال مدريد بدوري أبطال أوروبا.

النادي الهولندي هُزم بهدفين لهدف أمام النادي الملكي، في المباراة التي جمعتهما على ملعب "أمستردام آرينا"، مساء الأربعاء، ضمن لقاءات ذهاب دور الستة عشر بدوري الأبطال.

وقال هاج في تصريحات نقلتها صحيفة "آس" الإسبانية: "لقد فرضنا أسلوبنا على ريال مدريد، وضغطنا بقوة كبيرة عليهم، لعبنا بشكل جيد للغاية، ولكن لم نتمكن من تحقيق الفوز عليهم".

وأضاف: "لذا يجب أنّ ننتقد أنفسنا، كان يجب أنّ نكون أكثر دقة أمام ريال مدريد، لأن إذا لم تستغل الفرصة أمامهم فسوف يقضون عليك، أهنيء الفريق على الروح التي أظهرنا، ذلك يمنحنا المزيد من الثقة".

وواصل تصريحاته معلقًا على الهدف الملغي لـ"تاجليافيكو": "إنه أمر مؤسف، الحكم أعطانا تفسّيرات مُختلفة، من عرقلة حارس المرمى إلى تسلل، لقد رأيت اللقطة، ربما تتطلب تكرارًا من زاوية، وأنا لا أعتبر أنّ نيكولاس كان في وضعية تسلل".

وأكمل: "لقد أظهرنا أننا بإمكاننا اللعب بمستوى عالٍ للغاية، لقد قدمنا مستوى رائع أمام ريال مدريد، الهدف الثاني جاء من خطأ أونانا على ما أعتقد، لكن يجب أنّ أره مرة أخرى".

وأنهى تصريحاته بالحديث عن "فينيسيوس جونيور" جناح ريال مدريد قائلًا: "لقد أوضح إنه رائع، هو يعرف كيف يتخلص من المدافعين، إنه لاعب جيد جدًا".