اعترف اللاعب البرازيلي الشاب "فينيسيوس جونيور" جناح فريق ريال مدريد الإسباني، أنّ فريقه عانى أمام فريق أياكس أمستردام الهولندي بدوري أبطال أوروبا.

اللوس بلانكوس فاز على نظيره الهولندي بهدفين لهدف، في المباراة التي جمعتهما على ملعب "أمستردام آرينا"، مساء الأربعاء، ضمن لقاءات ذهاب دور الستة عشر بدوري الأبطال.

وقال فينيسيوس في تصريحات صحفية عقب نهاية المباراة وفقًا لما نقلته صحيفة "آس" الإسبانية: "بالفعل عانينا كثيرًا أمام أياكس، ولكن إذا أردنا الفوز في دوري الأبطال، علينا أنّ نعاني، لقد عانينا في الشوط الأول، وفي الثاني لعبنا بشكل أفضل".

وأضاف: "نحن أقوياء للغاية، وأيا كان من يبدأ كأساسي في المباريات، الكل سوف يبذل قصارى جهده من أجل تحقيق الفوز".

وعن ما قاله المدرب "سانتياجو سولاري" بين شوطي المباراة: "لقد قال لنا أننا يجب أنّ نلعب بحماس أكثر، ونحن نجحنا في تحسّين بعض الأمور، وحققنا النصر".

وعن إلغاء هدف "نيكولاس تاجليافيكو" بعد العودة لتقنية الفيديو قال: "اليوم تنقية الفيديو كانت جيدة جدًا، نحن نؤيد هذه التقنية للقيام بالأشياء الصحيحة".

وأنهى تصريحاته بالحديث عن "كريم بنزيما" زميله في الفريق قائلًا: "كريم أكثر لاعب ساعدني، مُنذ صولي ساعدني كثيرًا، على أنّ ألعب بشكل أفضل، إنه يفعل كل شيء لمُساعدتي ومن أجل الفريق".