كشف الفرنسي "كريم بنزيما" مهاجم فريق ريال مدريد الإسباني، أنه لعب مصابًا أمام فريق أياكس أمستردام الهولندي في دوري أبطال أوروبا.

وسجل "بنزيما" هدفًا في فوز النادي الملكي على نظيره الهولندي بهدفين لهدف، في المباراة التي جمعتهما على ملعب "أمستردام آرينا"، مساء الأربعاء، ضمن لقاءات ذهاب دور الستة عشر بدوري الأبطال.

وقال بنزيما في تصريحات نقلتها صحيفة "آس" الإسبانية: "مُنذ الدقيقة الخامسة في المباراة، تعرضت ضربة على مستوى الورك، لقد عانيت من إصابة في البداية، ومع الطقس البارد كان من الصعب أنّ ألعب".

وردًا على "هل ستغيب عن المباراة المقبلة؟، أجاب: "لا أدري، ولكن سأحصل على راحة لمدة يوم أو يومين".

وأضاف: "لم نلعب بشكل جيد في المباراة، لقد واجهنا فريق شاب، لقد ضغطوا علينا بشكل جيد، ولكن مع قليل من الحظ نجحنا في تحقيق الفوز، وسجلت هدفًا".

اقرأ أيضًا.. ناتشو: يجب الاعتياد على تقنية الفيديو ومباراتنا أمام أياكس لم تكن سهلة

وواصل: "النتيجة جيدة للغاية، ولكن على أرض الملعب لم نقدم مباراة جيدة من الناحية الفنية، ولكن النتيجة أهم، نحن نعلم أننا كنا سنعاني أمام فريق أياكس، والانتصار نتيجة جيدة ومهمة جدًا قبل مباراة الإياب".

وانهى تصريحاته مشيدًا بـ"فينيسيوس جونيور" قائلًا: "أنا أحب اللعب معه، لا توجد حدود له، إنه يستمع إلي كثيرًا، ويعمل دائمًا، آمل أنّ يستمر على هذا النحو، لأنه لاعب جيد جدًا".