عقد مدرب فريق تشيلسي "ماوريسيو ساري" مؤتمرًا صحفيًا قبل مواجهة فريق مالمو، غدًا، في الدوري الأوروبي.

ويلتقي الفريقان في إطار منافسات ذهاب دور الـ32 من البطولة.

وقال "ساري" في تصريحات نشرتها شبكة "فوتبول لندن" العالمية: "لوفتوس تشيك ليس متاحًا لمباراة الغد بسبب نفس المشكلة، ظهره، ربما لم تكن مشكلة خطيرة، آمل أن يعود في المباراة القادمة، ولكن من المستحيل غدًا، أود إراحة ألونسو غدًا، ليس هناك أي مشكلة".

وأضاف: "اللعب غدًا بعد هزيمتنا 6-0 أمام مانشستر سيتي ليس بالأمر السهل، نحن نريد اللعب بشكل جيد وتحقيق الفوز، لن يكون الأمر سهلًا للغاية، مالمو فريق قوي وصلب ويمتلك دفاعًا جيدًا، نحن نريد الفوز".

وواصل مدرب نابولي السابق: "هل تحدثنا بعد الهزيمة أمام السيتي؟ بالطبع، نتحدث معًا لمدة ساعة بعد المباراة، من الأفضل العمل على أرض الملعب، التحفيز لم يكن مشكلتنا في المباراة الأخيرة، في أول أربع أو خمس دقائق بدأنا بشكل جيد، لم نكن قادرين على الرد، نحن بحاجة إلى حل المشاكل".

وأردف: "كانت هذه المباراة مختلفة، كان لدينا تدريب جيد، وكان لدينا الدافع المناسب، اهتزت شباكنا، ومن ثم لم نتمكن من فعل أي شيء، مباراة الغد هي الأهم، ثم كأس الاتحاد الانجليزي يوم الاثنين، ثم نهائي كأس رابطة الأندية، نحن بحاجة إلى التعامل مع الأهداف على المدى القصير، يجب أن نحصل على نتيجة جيدة، يجب أن نمضي قدمًا ثم نفوز باللقب، نحن بحاجة إلى أهداف على المدى القصير ثم نحلم على المدى الطويل".