ميدو يوجه طلب لرئيس الجمهورية بشأن بيانات الأهلي وتحالف الزمالك مع بيراميدز

احمد حسام ميدو

أكد أحمد حسام ميدو، المدير الفني لفريق الوحدة السعودي، أن الأمور التي تجرى في الوسط الرياضي خلال الفترة الأخيرة بها الكثير من استعراض القوى من جميع الأطراف.


تشهد الساحة الرياضية حالة من الشد والجذب بين أندية الأهلي والزمالك وبيراميدز من جهة واتحاد الكرة من جهة أخرى، حول تنظيم مسابقة الدوري الممتاز.

وأضاف ميدو خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "الماتش" المُذاع عبر قناة "صدى البلد"، اليوم: "هناك محاولات من جميع أطراف اللعبة في مصر، لاستعراض القوى".

أوضح: " لن يتم ردع هذه الأفعال إلا بتفعيل دور لجنة القيم والانضباط، وهذا ما أنادي به منذ عامين ولابد أن يوضع لها قوانين ولوائح".

طالع أيضًا: وزارة الرياضة تحسم موقفها من إلغاء الدوري في بيان رسمي

طالع أيضًا: المسابقات تفرض غرامات مالية على الأهلي والزمالك

استكمل: "من الممكن أن يتم معاقبة أي نادي يتحدث بصورة غير مقبولة أول مرة يتم تغريمه وبعد ذلك يتم وقفه وبعد ذلك يتم خصم نقاط من فريقه".

وأردف المدير الفني للوحدة السعودي: "أتمنى أن يكون هناك استجابة من الجماهير لحديث محمد صلاح كنجم كبير، والأمور تهدأ، ولكن هذا الشحن بين الجماهير السبب فيه هم المسؤولين".

واستطرد: "الأمور بها استعراض قوي، الزمالك تحالف مع بيراميدز والأهلي يصدر بيانات، والمشكلة هذه لن تنتهي إلا بتدخل رئاسة الجمهورية".

وواصل: "لابد أن يكون هناك تعليمات بعدم الخروج عن النص، وأناشد الرئيس عبد الفتاح السيسي هو يعلم مدى أهمية كرة القدم أتمنى أن يدعو لاجتماع عاجل لرؤساء الأندية لتهدئة الأجواء".

وعن الزمالك، أكد ميدو: "السويسري كريستيان جروس، المدير الفني للفريق، مدرب ذكي جدًا والزمالك يمتلك فريقا كبيرا ومدربا محترما ويستطيع استكمال الدوري والفوز به".

اختتم: "ما حدث بين ثنائي الزمالك يوسف أوباما وفرجاني ساسي هي مجرد شدة ملعب وتم التعامل مع الموقف داخليًا واللاعبين علاقتهم جيدة ببعضهم" طالع التفاصيل.