وزارة الرياضة تحسم موقفها من "إلغاء الدوري" في بيان رسمي

وزارة الرياضة والدوري المصري

أصدرت وزارة الشباب والرياضة برئاسة أشرف صبحي بيانًا رسميًا اليوم الاثنين لتحسم فيه موقفها من استكمال بطولة الدوري المصري أو إلغائها.


وأثير الكثير من الجدل عن مصير مسابقة الدوري خاصةً بعد تصريحات فرج عامر رئيس نادي سموحة عن معرفته من وزير الرياضة باحتمالية إلغائها.

وانتقد أحمد حسام ميدو المدير الفني لنادي الوحدة السعودي تصريحات فرج عامر ووصفها بالتهريج بغض النظر عن الأهلي أو الزمالك أو أي فريق مشارك في بطولة الدوري.

اقرأ أيضًا: ميدو: بعيدًا عن الأهلي والزمالك.. تصريحات فرج عامر عن الدوري تهريج وعيب

بيان وزارة الشباب والرياضة عن الدوري المصري

أكد الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة أن الجميع في مصر متمسك باستمرار بطولة الدوري ولم يتطرق أحد للحديث عن إلغاء الموسم الحالي.

وقال الوزير إن بطولة الدوري خير إعداد للمنتخب لبطولة الأمم الإفريقية القادمة التي تستضيفها مصر في يونيو المقبل مشددًا على أن إلغاء الدوري يعنى خسارة لكل أطراف اللعبة من اتحاد الكرة والأندية والشركة الراعية فضلا عن الخسائر التى ستتكبدها مصر جراء هذا القرار.

ونفى الوزير جملا وتفصيلا الحديث فى هذا الأمر خاصة أنه يدرك أهمية استمرار البطولة ومصر مقبلة على تنظيم ثالث اكبر حدث رياضى على مستوى العالم ولا يمكن إلغاء البطولة نهائيا.

وطالب الوزير جميع العاملين فى الوسط الرياضى بالهدوء وعدم إثارة الأزمات والتعقل من أجل الصالح العام.

وكان المهندس فرج عامر رئيس نادى سموحة قد أعلن فى تصريحات  له ان الوزير أبلغه باحتمالية إلغاء بطولة الدورى وهو ما نفاه الوزير تماما.