عقد مدرب فريق باريس سان جيرمان "توماس توخيل" مؤتمرًا صحفيًا قبل مواجهة فريق مانشستر يونايتد غدًا في بطولة دوري أبطال أوروبا.

ويستضيف ملعب الأولد ترافورد مباراة الفريقين في ذهاب دور الـ16.

وقال "توخيل" في المؤتمر الذي نشرته شبكة "espn" العالمية: "نحن هنا في مانشستر من أجل تسجيل الأهداف، هذا أمر واضح، نحن معتادون على اللعب بشكل هجومي، إنه في الحمض النووي لدينا، تغيير ذلك أمر صعب، لكنني متأكد من أنه سيكون هناك أوقات غدًا علينا أن نلعب فيها بشكل أعمق دفاعيًا".

وأضاف: "نيمار لاعبنا الأساسي، واحد من أفضل اللاعبين في أوروبا، سيكون كافاني أيضًا غائبًا، لذلك نعم بالطبع تلك الغيابات تضعفنا، ليس على مبابي أن يكون نيمار، فهو بحاجة إلى المساعدة والتمريرات الجيدة، مبابي هنا لكي ينمو، وهذه هي اللحظة المثالية لذلك".

وواصل: :هل باريديس جاهزًا؟ لا تنسوا أن لياندرو جاء من زينيت، من روسيا، وليس إيطاليا، ولا الدوري الإنجليزي، هو يفتقر إلى الإيقاع، أنا أؤمن به وأسلوبه وذكائه، سأرى بعد انتهاء الدورة التدريبية النهائية، لكننا بحاجة إليه".

واستكمل: "مانشستر يونايتد حاليًا في وضع رائع، ستكون مباراة الغد صعبة ورائعة، من أصعب التحديات التي قد نواجهها، أنا لا أفكر كثيرًا في النتيجة لأنني لا أستطيع التحكم بها، ولكن علينا التحكم بأدائنا، سنلعب بشجاعة كفريق جماعي، نحن جاهزون للقتال".

كما أشاد "توخيل" بالنجم الفرنسي "بول بوجبا" حيث قال: "بول بوجبا لاعب رئيسي، موهبة لا تُصدق، يمتلك الكثير من القدرات، هو قوي جدًا على الكرة، نادرًا ما يفقدها، هو يستطيع صناعة الفارق في أي وقت".