أكد "أولي جونار سولشاير" المدير الفني لنادي مانشستر يونايتد على أهمية مواجهة الغد أمام باريس سان جيرمان في دور الـ16 لبطولة دوري أبطال أوروبا.

وقال النرويجي في تصريحات بمؤتمره الصحفي اليوم: "باريس سان جيرمان نجح في تطوير نفسه على مدار السنوات الماضية، فهم فريق مختلف عن ما واجهته في عام 1995، ولديهم لاعبين مميزين مثل بوفون ونيمار ومبابي وتياجو سيلفا".

وأضاف: "لكن مانشستر يونايتد كذلك يعيش في حالة فنية رائعة بالوقت الحالي، تدفعنا لتقديم مباراة كبيرة غداً على أولد ترافورد، ونريد استغلال ذلك وإظهار مدى قدرتنا على المنافسة في بطولة كبيرة مثل دوري أبطال أوروبا".

وتابع: "أتمنى أن يدخل جميع اللاعبين مواجهة باريس سان جيرمان ولديهم ثقة كبيرة في قدراتهم، مثلما حدث لي الأمر في آخر مباراة بقميص مانشستر يونايتد أمام روما في عام 2007".

وواصل تصريحاته حول إمكانية التأهل لنهائي بطولة دوري أبطال أوروبا هذا الموسم: "لدي ثقة كبيرة في إمكانيات فريقي الحالي للتغلب على أي فريق منافس، وهذا ما أخبرتهم به".

وعن غياب "نيمار"، "كافاني" و"مونييه" عن صفوف المنافس: "بالطبع، أي فريق سيتأثر بسبب غياب مثل هؤلاء النجوم، ولكن هناك لاعبين رائعين آخرين بالفريق يحتاجون للحصول على فرصة لإثبات أنفسهم، وهو ما يصعب علينا مهمة التكهن بما سيقدمونه".

وأختتم تصريحاته عن تطبيق تقنية الـVAR غداً لأول مرة في البطولة: "لن تكون لها تأثيراً كبيراً على اللاعبين فهم معتادين عليها من بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي، لأنها أصبحت جزءاً مهم من لعبة كرة القدم في الآونة الأخيرة".