يرى أوليه جونار سولشاير، المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد، أن المهاجم الفرنسي أنتوني مارسيال، قادر على أن يكون مثل البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم يوفنتوس الإيطالي.

مارسيال الذي انضم لمانشستر يونايتد في 2015، تألق تحت قيادة أوليه جونار سولشاير هذا الموسم بعد تولي النرويجي تدريب الشياطين الحمر.

مارسيال خلال المواسم الثلاثة الماضية والموسم الجاري، سجل 47 هدفاً خلال 164 مباراة بقميص مانشستر يونايتد في جميع المسابقات.

ورغم ان اللاعب كان قريب من الرحيل عن الفريق في الصيف المقبل، اثناء تواجد جوزية مورينيو، لكنه اعاد احياء مسيرته تحت قيادة النرويجي سولشاير، ووقع على عقد جديد مع الفريق حتى 2024.

وقال سولشاير "مارسيال إذا أراد أن يكون مثل كريستيانو رونالدو، فعليه أن يعرف ما يجب فعله، الأمر متروك له، لديه لموهبة بأن يكون مثل كريستيانو بالتأكيد".

وأضاف النرويجي في تصريحات نقلتها شبكة "سكاي سبورتس" الإنجليزية: "لقد ساهم في العديد من الفرص والأهداف، هو لاعب مثير للإهتمام ويمتلك موهبة وشخصية كبيرة".

واختتم "الأن هو لاعب لمانشستر يونايتد، وعليه ان يستغل وجوده بهذا الفريق ويحقق ما يسعى له ويساعد الفريق في الفوز بالمباريات".

مارسيال سجل تسعة أهداف في الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم حتى الأن، ويحتاج لثلاثة أهداف فقط ليحقق أعلى سجل تهديفي له مع يونايتد منذ انضمامه.