تحدث هشام محمد، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن مباراة الغد أمام سيمبا التنزاني في دوري أبطال إفريقيا.

الأهلي يلاقي نظيره سيمبا غدًا الثلاثاء على الملعب الوطني بالعاصمة التنزانية دار السلام في الجولة الرابعة لدور المجموعات بالمسابقة القارية.

وقال هشام في تصريحات بالمؤتمر الصحفي قبل المباراة إن الجهاز الفني درس سيمبا التنزاني جيدًا، سواء بالفيديو أو من خلال المباراة التي أقيمت بين الفريقين في الجولة السابقة من دور المجموعات.

وأضاف: "الفريق أغلق صفحة الفوز بخماسية على سيمبا في الجولة السابقة لدور المجموعات، لأننا نُدرك جيدًا صعوبة مواجهة الغد، خاصة أن الظروف مختلفة عن لقاء برج العرب بالإسكندرية".

طالع أيضًا... خالد مرتجي يتحدث عن مباراة الأهلي وسيمبا.. ويشيد بالسفارة المصرية في تنزانيا

وأشار لاعب الأهلي إلى أن فريقه يسعى للفوز من أجل العودة بالثلاث نقاط والسعي قدما نحو التأهل للدور التالي.

وعن خوض الأهلي عددًا كبيرًا من المباريات في وقت قصير، قال: "هذا هو قدر الأهلي، لأنه يشارك في أكثر من بطولة، وهو ما ينتج عنه خوض المباريات وسط ضغط كبير وفترة زمنية قصيرة بين المباراة والأخرى، وهو ما يسبب إرهاقًا كبيرًا للاعبين".

وواصل: "لكن لاعبو الأهلي قادرون على تخطي تلك المرحلة الصعبة، خاصة أن الجهاز الفني بقيادة مارتن لاسارتي يقوم بعملية التدوير بشكل جيد لإراحة بعض اللاعبين".

واختتم حديثه أن فريقه سيعمل جاهدًا لتحقيق الفوز في لقاء الغد، حيث إن لاعبي الأهلي على قدر المسئولية ويدركون جيدًا صعوبة المرحلة الحالية في كل البطولات.