علق خالد مرتجي عضو مجلس إدارة النادي الأهلي ورئيس بعثة الفريق في تنزانيا، على مباراة سيمبا في دوري أبطال إفريقيا.

ويلتقي الأهلي مع سيمبا التنزاني في الثالثة عصر غد الثلاثاء، بتوقيت القاهرة الرابعة بتوقيت تنزانيا ضمن منافسات الجولة الرابعة لدور المجموعات.

وقال مرتجي خلال تصريحات للموقع الرسمي للأهلي: "هناك حالة من التركيز تظهر على الجميع من أجل الفوز باللقب الإفريقي الذي يعد البطولة الأغلى للجماهير لاسيما أن التوفيق غاب عن في آخر نسختين من البطولة".

وأضاف: "لذلك فإن الجهاز الفني واللاعبين ومجلس الإدارة برئاسة محمود الخطيب يعملون على قدم وساق للحصول على البطولة الإفريقية وتحقيق طموح جماهير الأهلي".

وتابع: "نتيجة اللقاء السابق بين الفريقين في الجولة السابقة ببرج العرب وفوز الأهلي بخماسية نظيفة لن تؤثر سلبيًا علي اللاعبين، لأنهم يمتلكون الخبرة الكافية للتعامل مع كل مباراة على حدة، خاصة أنها ضمن دوري المجموعات، والهدف هو جمع أكبر عدد ممكن من النقاط لضمان التأهل للدور التالي".

وأكد مرتجي: "سيمبا فريق كبير ويمتلك لاعبين مميزين، ومواجهته على أرضه ووسط جمهوره ستكون مختلفة على الإطلاق عن المباراة السابقة، لكن الأهلي جاهز للفوز والعودة للقاهرة بالثلاث نقاط من أجل استكمال رحلة استعادة اللقب الإفريقي".

وأضاف: "جماهير الأهلي هي الداعم الرئيسي للنادي خاصة في كرة القدم، ووجودها خلف الفريق يمنحه قوة كبيرة على مر العصور".

وأشاد مرتجي بالتعاون الكبير من جانب السفارة المصرية بداية من محمد جابر أبو الوفا سفير مصر في تنزانيا، والسكرتير أحمد الغول وطاقم السفارة، مؤكدا أن هذا ليس جديداً على الخارجية المصرية الداعمة للنادي الأهلي في كل دولة يزورها.

ويتصدر الأهلي مجموعته الرابعة برصيد ٧ نقاط جمعها من الفوز في مباراتين أمام فيتا كلوب الكونغولي وسيمبا التنزاني على أرضه، وتعادل مع شبيبة الساورة الجزائري خارج مصر.