كشف ماسيمليانو أليجري، المدير الفني لفريق يوفنتوس الإيطالي، التطورات بشأن الإصابات بين لاعبي فريقه، في حديثه قبل مواجهة ساسولو غدًا.

ويحل البيانكونيري ضيفًا على ساسولو، ضمن منافسات الأسبوع 23 للكالتشيو.

ونشر موقع "كالتشيو ميركاتو" الإيطالي، والحساب الرسمي ليوفنتوس عبر "تويتر"، تصريحات أليجري خلال المؤتمر.

وبشأن الإصابات أوضح مدرب البيانكونيري: "نحن بخير، يمكنك أن تضعوا عنوانًا في صحفكم بأن بي بي سي متاحين مجددًا (إشارة إلى ثلاثي الدفاع بونوتشي وبارزلي وكيلليني)، بالنسبة لكم، يجب أن يوفنتوس الفوز في جميع المباريات 3-0، دون معاناة ، متناسين أن لدينا أقوى خط دفاع، لدينا 60 نقطة في جدول الترتيب، كانت هناك حالة من عدم الرضا أمام بارما، لكن الدفاع كان جيدًا".

اقرأ أيضًا.. أليجري ينهي الجدل بشأن أزمتي ديبالا وكوستا

وأكد أليجري: "واحد من بيرناديسكي وديبالا سيشارك غدًا، في خط الدفاع سيشارك دي تشيليو مع روجاني، كاسيرس وأليكس ساندرو سيشاركان، كانسيلو قد يكون ورقة رابحة في المباراة، ماتويدي في حالة جيدة، وتشيزني سيحرس المرمى".

وأشاد أليجري بمارتن كاسيرس: " كاسيرس صفقة جيدة، لقد قدم مباراة جيدة أمام بارما، الدفاع في حاجة للعمل بشكل جماعي، علينا أن نُحسن هذا الأمر".

وأردف: "كانسيلو تطور كثيرًا، عليه أن يواصل التطور، إنه لاعب استثنائي، وعندما يملك الكرة فإنه يصنع الفارق، و بارزالي سيعود للتدريبات مع باقي العناصر هذا الأسبوع".

وأختتم أليجري: "مباراة ساسولو لن تكون سهلة، إنهم فريق جيد ولديهم حماس، الحالة البدنية للفريق جيدة وستزيد خلال الفترة المقبلة، لدينا بطول لنفوز بها، وفي الوقت المناسب سنفكر في دوري الأبطال".